الرئيسية » رياضة » تشافي يصدُم عشاق البرسا قبيل الكلاسيكو: سأرحل عن النادي بشرط وحيد!

تشافي يصدُم عشاق البرسا قبيل الكلاسيكو: سأرحل عن النادي بشرط وحيد!

وطن- أعلن المدرب الإسباني وأسطورة نادي برشلونة السابق تشافي هيرنانديز (42 عاماً)، التخلي عن تولي منصب تدريب الفريق الكتالوني، في تصريح صادم لعشاق ومحبي النادي، قبيل مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم.

وقال مدرب فريق برشلونة تشافي، خلال المؤتمر الصحفي، السبت، قبيل القمة المرتقبة “الكلاسيكو” خارج ميدانه أمام منافسه ريال مدريد “الملكي”: “سأرحل عن نادي برشلونة في حال عجزت عن وجود الحلول في المباراة أمام ريال مدريد”.

رحيل تشافي عن برشلونة

وتابع، “عندما أقتنع بعدم إمكانيتي تحقيق هذا الأمر، سأعود إلى بيتي، ولن أخلق مشكلة لبرشلونة عندما نتوصل إلى قناعة بأنني لست الحل. لكنني في الوقت الحالي أنا متفائل”.

كما وأضاف، “أقر بخطئي في نتيجة التعادل أمام إنتر ميلان، فأنا أيضاً مشجع لنادي برشلونة ومتعاطف معه. وجئت إلى هنا من أجل قلب الأمور وبمقدورنا دوماً القيام بذلك”.

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

وأردف تشافي، “فريق برشلونة لن يتأثر باقتراب خروجه من دوري الأبطال في مواجهة غريمه ريال مدريد، فعندما تكون لاعباً، تعطي الأهمية الضئيلة للمباراة السابقة، في العام الماضي لم نكن في أفضل حال وهزمناهم برباعية نظيفة (الإنتر)”.

وختم حديثه، “نحن ما زلنا في المسار الجيد، كما أننا نقدم الأداء الجيد كذلك في منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم”.

كما وسيواجه فريق برشلونة “البلوغرانا” أمام غريمه الأزلي ريال مدريد، على ملعب “سانتياغو برنابيو” قلعة الفريق الملكي، في قمة منافسات الأسبوع ال10 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ومن الجدير بالذكر، أن برشلونة يتصدّر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف مع غريمه الوصيف ريال مدريد صاحب المركز الثاني من الترتيب، برصيد 22 نقطة، قبيل مواجهة الكلاسيكو الناري بين كلا الفريقين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.