الرئيسية » رياضة » أبو تريكة ينتقد تصرف تشافي: “أوعى تجامل أصحابك” (فيديو)

أبو تريكة ينتقد تصرف تشافي: “أوعى تجامل أصحابك” (فيديو)

وطن- انتقد الكابتن المصري محمد أبو تريكة المحللَ الرياضي في شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية ونجم الأهلي السابق، مدرب نادي برشلونة الإسباني تشافي، بعد تعثّره في المباراة الماضية أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

أبو تريكة ينتقد تشافي

وحذّر الكابتن أبو تريكة المدربَ تشافي المدير الفني لفريق برشلونة بعد تعثره الأخير، أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، “أوعى تجامل أصحابك على حساب فريقك”.

كما وأردف أبو تريكة، “تشافي جامل بيكيه وبوسكيتس بعد كل نكبات الماضي، كما ووضعهم في التشكيلة الأساسية.. هذا شيء لا يُفسر، كما وأعتقد أن تشافي سينهي نفسه بنفسه”.

وختم حديثه، “للأسف تشافي جامل أصحابه، وأصحابه غرقوه للأسف، كما أن اللاعبين بيكه وبوسكيتس أصحاب خبرة ودفع برشلونة الثمن”.

مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان

وكان فريق برشلونة قد تعثّر بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف أمام منافسه إنتر ميلان، على ميدان ملعب (الكامب نو)، في الجولة ال4 من دور مجموعات منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما وسجل أهداف برشلونة (البلوغرانا)، عثمان ديمبيلي في الدقيقة ال40، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة ال82 وال92، بينما أحرز أهداف إنتر ميلان نيكو باريلا في الدقيقة ال50، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة ال63، وروبن غوسينس في الدقيقة ال89.

وبات برشلونة أمام معجرة من أجل العبور إلى الدور ال16 من منافسات دوري الأبطال، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان صاحب 7 نقاط، مع بقاء جولتين فقط لحسم المتأهلين.

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

وسيلتقي فريق برشلونة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، في القمة النارية المرتقبة من منافسات الجولة ال10 من الدوري الإسباني الممتاز، الأحد، على ميدان ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ويعتلي فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023. برصيد 22 نقطة، متساوياً بذلك مع الوصيف ريال مدريد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.