الرئيسية » رياضة » أحلام تشافي مع برشلونة في مهب الريح .. ماذا حصل ؟!

أحلام تشافي مع برشلونة في مهب الريح .. ماذا حصل ؟!

وطن- يبدو أن حلم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، ينتهي بالتدرج مع نادي برشلونة، في ظل كابوس الإصابات الذي يلاحق لاعبي الفريق الكتالوني، خلال مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم في فترة التوقف الدولي.

تشافي وكابوس برشلونة

وتعرض العديد من نجوم فريق برشلونة (البلوغرانا)، خلال مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم، للإصابات في فترة التوقف الدولي، في إطار الاستعدادات لمونديال كأس العالم 2022 قطر، وكذلك بطولة اليورو.

وكان من أبرز المصابين في صفوف فريق برشلونة في الآونة الأخيرة، المدافع الفرنسي جول كوندي، والهولندي ممفيس ديباي، ومواطنه فرينكي دي يونخ، بالإضافة إلى رونالد أراخو الذي غادر لقاء منتخب بلاده الأوروغواي وإيران، بسبب الإصابة.

ومن المتوقّع أن يكون هؤلاء اللاعبين خارج حسابات المدرب تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، مع استئناف مباريات الدوري الإسباني من جديد، مطلع الشهر المقبل.

كما ستكون اختيارات الإسباني تشافي صعبة، للتشكيلة الأساسية على صعيد دفاع الفريق الكتالوني، الأكثر تأثيراً بتلك الإصابات.

مباراة برشلونة وريال مايوركا

وسيلتقي فريق برشلونة أمام نظيره ريال مايوريا، في منافسات الأسبوع ال7، من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم خارج ميدانه هذه المرة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي مع بداية الشهر القادم.

كما خاض الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم الجديد، مطلع شهر أغسطس/آب الماضي، 6 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، حقق من خلالها الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة حتى الآن.

ويحتل فريق برشلونة وصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز (الليغا)، برصيد 16 نقطة، كما وأتى في صدارة الترتيب فريق ريال مدريد (الملكي) برصيد 18 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.