الرئيسية » رياضة » ثورة في برشلونة برعاية تشافي ولابورتا .. وهؤلاء هم الضحايا

ثورة في برشلونة برعاية تشافي ولابورتا .. وهؤلاء هم الضحايا

وطن – يبدو بأن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز (42) عاماً، المدير الفني لفريق برشلونة، يقود ثورة حقيقة مع رئيس النادي خوان لابورتا، من أجل إعادة بناء هيكلية الفريق الكتالوني، للقدرة على القتال بشراسة في كافة المسابقات الموسم المقبل.

وكشف صحيفة “سبورت” الكتالونية، بأن المدرب تشافي قد اجتمع مع رئيس النادي خوان لابورتا. داخل مطعم بمدينة برشلونة، من أجل مناقشة الثورة التي ستحدث داخل قائمة الفريق، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ثورة تشافي ولابورتا

وأردفت الصحيفة، ” برشلونة يسعى إلى تحقيق أهدافه، في التعاقد مع 7 لاعبين خلال الفترة المقبلة، وهم فرانك كيسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وسيزار أزبيليكويتا، روبن نيفيز. رافينيا، ماركوس ألونسو، أندرياس كريستنسن”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضافت، ” برشلونة بالفعل قد حسم صفقة التعاقد مع فرنك كيسي وأندرياس كريستنسن بالفعل، كما وهو الآن يحاول استغلال أي فرصة ثمينة في سوق الانتقالات الصيفية بسعر في متناول قدرات النادي المالية”.

ضحايا برشلونة في الميركاتو الصيفي

كما وأشارت الصحيفة، ” تشافي أبلغ الرئيس لابورتا، بعدم الاعتماد على هؤلاء اللاعبين الموسم المقبل، وهم نيتو. مارتن برايثويت، ريكي بويج، لوك دي يونج، أداما تراوري، لينجليت، صامويل أوميتيتي، مينجريزا”.

وجاءت تلك الخطوة في التغيير الجذري لفريق برشلونة من قبل تشافي، من أجل بناء المشروع الرياضي لنادي برشلونة، بعد التراجع على مستوى النتائج في المواسم الماضية على الصعيد المحلي والقاري. بدعم وثقة من قبل الرئيس خوان لابورتا ومساندة ودعم من جماهير البلوغرانا.

اقرأ أيضاً: 

وصافة الدوري الإسباني 

كما وانتقل المدرب تشافي لتدريب الفريق الكتالوني في شهر يناير العام الماضي، قادماً من صفوف نادي السد القطري الذي حقق معه العديد من الألقاب على الصعيد المحلي.

ونجح تشافي في قيادة فريق برشلونة إلى وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم المنصرم. خلف غريمه التقليدي المتصدر فريق ريال مدريد، وضمان المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.