سياسة الاستخدام والخصوصية

سياسة حماية الخصوصية

تتخذ صحيفة وطن يغرد خارج السرب موقفاَ جاداً وواضحاً في حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم عند استخدام مواقعها.

ولكي تتمكن صحيفة وطن يغرد خارج السرب من تقديم خدماتها لكم، فانها بحاجة احيانا الى جمع معلومات عن مستخدمي هذه الخدمات.

تلتزم صحيفة وطن يغرد خارج السرب بالتعامل مع اي معلومات تتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن حماية المعلومات الشخصية، بما في ذلك جميع القوانين التي تنظم خصوصة كل مستخدم وحقوقه.

ستتعامل صحيفة وطن يغرد خارج السرب وكل الجهات التابعة لها لدعم أنظمتنا الخاصة بالشكاوى والتواصل مع جمهورنا مع جميع المعلومات الشخصية التي تقدمونها لنا لغرض التحقق من ملاحظاتكم ومتابعتها.

ستحتفظ صحيفة وطن يغرد خارج السرب وهذه الجهات بالمعلومات الشخصية بموجب سياستنا الخاصة بحفظ المعلومات وكذلك قوانين حفظ المعلومات السارية.

تقوم صحيفة وطن يغرد خارج السرب بالتعامل مع معلوماتك الشخصية على أساس مصالحها الشرعية بوصفها مؤسسة إعلامية معنية بالتواصل مع تعليقات جمهورها وتساؤلاتهم، والرد عليها.

يحتوي موقع صحيفة وطن يغرد خارج السرب على روابط لمواقع اخرى. صحيفة وطن يغرد خارج السرب غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية، وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم.

ما هي المعلومات التي قد تقوم صحيفة وطن يغرد خارج السرب بجمعها عنك؟

عندما تطلب الاشتراك في احدى الخدمات التي تقدمها صحيفة وطن يغرد خارج السرب، مثل تلقي الاخبار بالبريد الالكرتوني او تسريب وثائق تتعلق بالعمل العام أو أخبار حصرية، فقد نطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الالكتروني ومحل الاقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.

تقديم هذه البيانات الشخصية صحيفة وطن يغرد خارج السرب يمكن العاملين بها من تقديم الخدمات المطلوبة.

تستخدم صحيفة وطن يغرد خارج السرب ايضا ملفات تعريف الارتباط cookies، وهي عبارة عن بيانات محدودة عن تفضيلات المستخدمين للاونلاين، وهذه البيانات تساعد صحيفة وطن يغرد خارج السرب على تلبية احتياجات مستخدميها.

بشكل مشابه تقوم صحيفة وطن يغرد خارج السرب ايضا بتسجيل عنوان الـ IP، وهو عبارة عن رقم يمكن ان يحدد كل جهاز كمبيوتر يستخدم شبكة الانترنت.

نستخدم برامج تحليلية لمتابعة ملفات الارتباط cookies وعناوين الـ IP بهدف التعرف على احتياجات المستخدمين. ولا تستخدم هذه المعلومات لتجميع ملفات شخصية عنكم.

كما تستخدم صحيفة وطن يغرد خارج السرب عنوان الـ IP لمعرفة من أي الدول يأتي زوار موقعها.

صحيفة وطن يغرد خارج السرب محجوبة في بعض الدول العربية، فإن كانت صحيفة وطن يغرد خارج السرب محجوبة ببلدك تستطيع زيارة موقعها بطرق مختلفة ولا تتحمل صحيفة وطن يغرد خارج السرب أي مسؤولية قانونية تجاه القوانين المتبعة بكل بلد في التعامل مع حرية الصحافة.

كيف تستخدم صحيفة وطن يغرد خارج السرب البيانات التي تجمعها عنك؟

تستخدم صحيفة وطن يغرد خارج السرب المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم لاغراض محدودة، منها ادارة الخدمات التي تقدمها لمستخدميها، وعلى سبيل المثال الاتصال بكم بخصوص الخدمة التي طلبتم الحصول عليها.

ستحتفظ صحيفة وطن يغرد خارج السرب بسرية المعلومات التي تحصل عليها من مستخدميها، الا اذا تطلب القانون الافصاح عنها، او سمح بذلك.

ما طول المدة التي ستحتفظ خلالها صحيفة وطن يغرد خارج السرب ببيانات شخصية عنك؟

سنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هناك حاجة اليها لتقديم خدمات اليكم. وعندما ترسلون مساهماتكم الى موقع صحيفة وطن يغرد خارج السرب فانه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لفترة معقولة حسب الغرض الذي ارسلت المساهمات من اجله.