الرئيسية » رياضة » ما قصة طائر “البومة” على قميص برشلونة في مباراة الكلاسيكو؟!

ما قصة طائر “البومة” على قميص برشلونة في مباراة الكلاسيكو؟!

وطن- من المقرر أن يدخل لاعبو برشلونة بقمصان رُسم عليها صورة “البومة”، في مباراة الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، الأحد، في قمة منافسات الأسبوع ال10 من الدوري الإسباني الممتاز على ميدان ملعب “سانتياغو برنابيو”.

قميص برشلونة في مباراة الكلاسيكو

وسيحمل قمصان فريق برشلونة صورة “البومة” من الأمام، وهو شعار للمغني الراب الكندي “دريك” الشهير، في أول مباراة كلاسيكو بين الغريمين التقليديين لهذا الموسم.

وقال نادي برشلونة في تغريدة نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، الجمعة، “سوف يستبدل شعار الراعي الجديد سبوتيفاي، بشعار المغني الراب الشهير دريك، الفائز بجائزة غرامي الموسيقية 4 مرات، وهو صورة بومة باللون الأبيض والأسود”.

كما ويأتي استخدام ذلك الشعار للمغني الراب الكندي دريك، احتفالاً بتجاوز عدد مرات الاستماع عبر حسابه على تطبيق “سبوتيفاي“، ل50 مليار مرة.

سبوتيفاي راعي نادي برشلونة

وأضاف نادي برشلونة، “لقد منحت شركة سبوتيفاي هذه المساحة على قميص برشلونة، كجزء من الشراكة مع النادي الكتالوني. وهي واحدة من سلسلة إجراءات من أجل تقديم أفكار مبتكرة لعشاق كرة القدم والوصول إلى جماهير جديدة”.

كما وختم برشلونة حديثه، “سيشهد العديد من الشعارات البديلة على قمصان فريق برشلونة خلال الفترة القادمة”.

سبوتيفاي كامب نو

ووقع نادي برشلونة صفقة مع شركة سبوتيفاي، من أجل تحقيق إيرادات للنادي الكتالوني وإنقاذه من الأزمة المالية التي يعاني منها، حيث تستمر هذه الصفقة لمدة 12 عاماً، بقيمة تصل إلى 400 مليون يورو. وفق ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية.

كما من أبرز بنود تلك الصفقة، تغيير اسم ملعب الكامب نو قلعة نادي برشلونة، إلى اسم “سبوتيفاي كامب نو”، إلى جانب وضع خدمة البث الصوتي على قمصان لاعبي فريق الرجال والسيدات مع بداية الموسم الجاري.

ومن الجدير بالذكر، أن فريق برشلونة سيلتقي أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، الأحد، في قمة منافسات الجولة ال10 من الدوري الإسباني (الكلاسيكو).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.