الرئيسية » حياتنا » عدد مشاهدات تقديم رونالدو يفوق مشاهدات نهائي كأس العالم .. ما القصة!؟

عدد مشاهدات تقديم رونالدو يفوق مشاهدات نهائي كأس العالم .. ما القصة!؟

وطن– أثار صحفي برتغالي جدلاً كبيراً، بعدما ادّعى أنّ عدد مشاهدي تقديم نادي النصر السعودي لاعبه الجديد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تجاوز عدد مشاهدي نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين.

وعبر حسابه في “تويتر”، نشر الصحفي البرتغالي “Pedro Sepúlveda”، صورةً للنجم رونالدو من حفل تقديمه لجماهير نادي النصر السعودي في استاد “مرسول بارك”، وزعم أنّ عدد مشاهدات الحفل وصل إلى 3 مليارات مشاهدة على 40 قناة حول العالم، في حين أن نهائي المونديال في قطر بين فرنسا والأرجنتين حصد مليارَي مشاهدة. كما قال.

لكنّ هذا الادّعاء من الصحفي البرتغالي، قوبل بتشكيك من بعض المغردين الذين رأوا استحالة ما قاله.

وردّ الصحفي الرياضي السعودي المختصّ عمر الريسي، على الصحفي البرتغالي، وقال إنّ ما نشره ليس صحيحاً، وإنّ العرض كان متاحًا في 3 مليارات منزل، لكن لم يكن هناك 3 مليارات مشاهد، سواء كان ذلك مباشرًا أو متكررًا أو متأخرًا.

وقال مغرّد آخر: “ضع في اعتبارك أنه يمكن مشاهدة العرض أكثر من مرة”.

بينما قال آخر في تغريدته: إن “الشعب البرتغالي يكذب دائما”. حسب تعبيره.

وتعاقد النادي الملقب في السعودية بـ”العالمي” مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في صفقة خيالية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو. بحسب “ماركا“.

لماذا تم تأجيل ظهور رونالدو مع النصر لأول مرة؟

سيغيب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الجديد عن اللعب لمباراتين بعد تسجيله لاعباً لناديه الجديد، تنفيذاً لعقوبة تحصّل عليها في أثناء تواجده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ما أفاد مسؤول في النادي الجمعة.

لكنّ “الدون”، الذي وصلت بطاقته الدولية مساء الأربعاء، لا يزال غير مؤهل للعب مع “العالمي” لعدم تسجيله حتى الآن، وستطول مدة غيابه عن المستطيل الأخضر تنفيذاً للعقوبة.

انتقال رونالدو نادي النصر
رونالدو انضم إلى نادي النصر بأكبر راتب يحصل عليه لاعب كرة قدم في العالم

وقال المسؤول الذي فضّل عدم ذكر اسمه: “البطاقة وصلت من إنجلترا مصحوبة بعقوبة الإيقاف مباراتين”.

وأضاف: “استفسرنا وعرفنا أنها ستطبق بعد تسجيله وليس بعد التعاقد معه”.

وأكّدت وسائل إعلام محلية من بينها صحيفة الرياضية البارزة، خبرَ إيقاف رونالدو لمباراتين.

وكان رونالدو عوقب بالإيقاف مباراتين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، على خلفيه تحطيمه لهاتف نقال بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون الإنجليزي بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد، في نيسان/أبريل الفائت.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.