الرئيسية » رياضة » بنود مثيرة للغاية في عقد رونالدو مع النصر السعودي .. هل سيعود لدوري الأبطال؟!

بنود مثيرة للغاية في عقد رونالدو مع النصر السعودي .. هل سيعود لدوري الأبطال؟!

وطن- كشفت تقارير سعودية عن تفاصيل مثيرة في عقد رونالدو مع النصر السعودي، في سوق انتقالات الشتوية (الميركاتو) الحالي، حتى صيف عام 2025.

ونشرت العديد من وسائل الإعلام السعودية، الاثنين، بنوداً مثيرة للغاية في عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

عقد رونالدو مع النصر السعودي

وأفادت تقارير صحفية سعودية، أنّ أحد بنود عقد رونالد مع النصر السعودي، يسمح للاعب بالانتقال إلى صفوق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المملوك لدولة السعودية. خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في حال نجح الفريق في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

توقيع رونالدو مع النصر السعودي
توقيع رونالدو مع النصر السعودي

كما ذكر موقع (CBS Sports) الأمريكي، وجود بند في عقد الدون رونالدو صاحب الـ37 عاماً. يتيح للاعب تغيير المدرب في حال كان المدرب الحالي لا يناسبه.

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد، في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الوصيف وحامل اللقب مانشستر سيتي، برصيد 36 نقطة.

وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال، برصيد 43 نقطة لهذا الموسم.

رونالدو أغلى لاعب في العالم

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية، إلى أن رونالدو وافق على الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف (2025)، مقابل صفقة قياسية بلغت 200 مليون يورو؛ حيث سيتلقى اللاعب سنوياً 90 مليون يورو.

كما أردفت الصحيفة الإسبانية: “كريستيانو رونالدو سيكون سفيراً للملف المشترك لدولة السعودية. بالتعاون مع مصر واليونان، لاستضافة نسخة مونديال كأس العالم 2030″.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن الجمعة، التعاقد بشكل رسمي مع أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو. حتى صيف 2025، بصفقة تاريخية وقياسية على مستوى الكرة السعودية والعالمية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وصول رونالدو وجورجينا إلى السعودية

كما وصل رونالدو برفقة صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، إلى العاصمة السعودية (الرياض)، التي شهدت تزيين الشوارع بصور الترحيب باللاعب.

ومن المقرر أن يستقبل رونالدو بحفاوة كبيرة من قبل عشاق وجماهير النصر وعشاق الكرة السعودية، داخل ملعب مرسول بارك في السعودية، الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

يذكر أنّ فريق النصر السعودي، يتصدّر جدول ترتيب الدوري السعودي روشن 2022-2023. برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني الشباب برصيد 25 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.