الرئيسية » رياضة » كريستيانو رونالدو لن يُشارك في أول مباراتين مع النصر السعودي لهذا السبب

كريستيانو رونالدو لن يُشارك في أول مباراتين مع النصر السعودي لهذا السبب

وطن- ذكرت تقارير صحفية، أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، لن يشارك في أول مباراتين مع النصر السعودي، على ضوء العقوبة التي تعرّض لها مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، الذي فسخ التعاقد معه في نوفمبر الماضي.

ومن المؤكّد غياب البرتغالي رونالدو، عن أول مباراتين مع نادي النصر السعودي، على ضوء العقوبة التي تلقّاها مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، بسبب كسره لهاتف أحد مشجعي نادي إيفرتون في نيسان/أبريل الماضي.

إيقاف كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ووفق التقارير الصحفية، فإن عقوبة إيقاف كريستيانو رونالدو. وفقاً للمادة الـ12 من لوائح انتقالات اللاعبين، يستمرّ تنفيذها ونقلها من اتحاده القديم إلى اتحاده الجديد، وهو ما يعني أنّ عقوبة اللاعب سيتم تنفيذها بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي.

رونالدو لاعب النصر السعودي
رونالدو لاعب النصر السعودي

وأشارت تلك التقارير، إلى أن “كريستيانو رونالدو لن يشارك في أول مباراتين مع فريقه الجديد النصر السعوي. بعد أن انضم إلى صفوفه في صفقة مجانية قياسية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

وبذلك لن يشارك البرتغالي رونالدو مع فريق النصر السعودي، في المباراتين القادمتين. أمام الطائي والشباب في منافسات الدوري السعودي روشن 2022-2023.

انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

وكان نادي النصر السعودي، قد أعلن الخميس، التعاقدَ مع أسطورة كرة القدم البرتغالية رونالدو، لمدة موسمين ونصف (أي حتى صيف عام 2025)، بصفقة بلغت 200 مليون يورو. وفق ما ذكرته صحيفة (ماركا) الإسبانية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كما اجتاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفحصَ الطبي الأول في العاصمة الإسبانية مدريد، إلى جانب التوقيع على عقود الانضمام بشكل رسمي إلى نادي النصر السعودي. حيث سيستكمل باقي الفحوصات الطبية عند وصوله العاصمة السعودية (الرياض).

وتعدّ التجربة الأولى التي يخوضها كريستيانو رونالدو خارج قارة أوروبا العجوز. بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب الفردية والجماية مع مختلف الأندية في أوروبا، إلى جانب التتويج 5 مرات بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

ويتصدّر فريق النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي روشن، برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة مع الشباب صاحب المركز الثاني، برصيد 25 نقطة حتى الآن.

يذكر أنّ البرتغالي رونالدو سيصل برفقة رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، إلى العاصمة السعودية (الرياض)، الاثنين، وفق ما ذكرته وسائل الإعلام السعودية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.