الرئيسية » الهدهد » غضب من قيمة راتب رونالدو مع النصر وامتيازات لا تصدق حصل عليها

غضب من قيمة راتب رونالدو مع النصر وامتيازات لا تصدق حصل عليها

وطن- انتقد المعارض السعودي البارز سعيد بن ناصر الغامدي، قيمةَ الراتب والامتيازات التي يحصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعاقده مع نادي النصر السعودي.

وجاء انتقاد الغامدي، لقيمة راتب رونالدو في حين يوجد كثير من السعوديين يعانون من الفقر والبطالة، بالإضافة إلى الأرامل والأيتام الذي يحتاجون المساعدة.

وقال الغامدي في تغريدة على موقع تويتر: “قال تعالى: وَلَا تُؤۡتُوا۟ ٱلسُّفَهَاۤءَ أَمۡوَ ٰالَكُمُ ٱلَّتِی جَعَلَ ٱللَّهُ لَكُمۡ قِياماً.. 800 مليون ريال تعطى لأحد اللاعبين وقصر و5 سيارات ومتجر ومسبح”.

وأضاف: “ماذا عن العاطلين والأرامل والفقراء وأهالي هدد جدة وتهامة وكوارث سيول جدة والمدارس المستأجرة والعناية الطبية؟”.

مميزات لا تصدّق لرونالدو

وكانت أنباء قد تناولت حجم المميزات التي وفّرها نادي النصر السعودي للبرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي خمس سيارات، وقصر في مدينة الرياض يضمّ شركة أمن كاملة ومتجراً خاصّاً داخل القصر، وسوبر ماركت ومدينة ألعاب ومسبحاً أولمبياً وملعبي كرة قدم وملعبَ كرة سلة، وصالة بولينج وبلياردو، وصالتي جيم وثلاثة مطاعم، وُضعت جميعها تحت تصرّف رونالدو.

رونالدو ينضمّ إلى النصر

ووقّع رونالدو عقداً مع نادي النصر، بعدما أصبح اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً، لاعباً حرّاً عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي.

راتب رونالدو مع النصر

وقالت تقارير، إنّ رونالدو سيتقاضى راتباً قيمته 173 مليون جنيه إسترليني بالموسم؛ حيث سيتمّ تمويل الصفقة عن طريق إحدى الشركات الراعية للنصر.

بينما تحدّثت مصادر أخرى، عن أنّ عقد رونالدو مع النصر، سيكون بما يقارب ٥٠٠ مليون ريال سنويًا بجانب الحوافز، كما سيكون سفير ملف استضافة كأس العالم 2030.

فيما أكّد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، أنّ راتب رونالدو نحو 200 مليون يورو في السنة، مؤكّدًا أنّه الراتب الأكبر في تاريخ كرة القدم.

ويمتدّ عقد اللاعب البرتغالي مع النصر، حتى 1 يناير 2025.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.