الرئيسية » رياضة » أرقام خيالية لنادي النصر السعودي بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أرقام خيالية لنادي النصر السعودي بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو

وطن- سجّل نادي النصر السعودي، أرقاماً خيالية بعد الإعلان الرسمي عن إتمام صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى صيف عام 2025، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفق صحيفة (ماركا) الإسبانية، فقد بلغت صفقة تعاقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، نحو 200 مليون يورو، لمدة موسمين ونصف (أي حتى عام 2025).

كما أضافت الصحيفة، “رونالدو سيكون بعد انتهاء عقده سفيراً للملف المشترك لاستضافة نسخة مونديال كأس العالم 2030، الذي تستضيفه السعودية بالتعاون مع مصر واليونان”.

أرقام خالية للنصر السعودي بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو

وبحسب ما تمّ تداوله من قبل النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فإنّه في أول 24 ساعة من إعلان صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بشكل رسمي، زاد عدد المتابعين على الصفحة الرسمية للنادي على موقع (الإنستغرام) بشكل كبير جداً.

حساب نادي النصر السعودي انستغرام قبل صفقة رونالدو
حساب نادي النصر السعودي انستغرام قبل صفقة رونالدو

كما بيّن النشطاء، أنّ عدد المتابعين على صفحة نادي النصر السعودي قبل إعلان صفقة رونالدو، كانت نحو 884 ألف متابع، وبعد الإعلان بنحو 24 ساعة فقط، وصل عدد المتابعين إلى أكثر من 5 مليون، والعدد مرشّح للزيادة خلال الساعات القادمة.

صفحة نادي النصر السعودي انستغرام بعد صفقة رونالدو
صفحة نادي النصر السعودي انستغرام بعد صفقة رونالدو

ولم يقتصر الأمر على حساب نادي النصر السعودي على موقع (الإنستغرام) فحسب؛ بل ازداد عدد المتابعين لجميع الصفحات الرسمية للنادي السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

نفاذ قمصان رونالدو في متجر النصر السعودي

وذكرت صحيفة (عكاظ) السعودية، أنّ جماهير وعشاق النصر السعودي، اقتنت جميع كميات قمصان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إعلان انضمامه إلى الفريق السعودي، الجمعة.

كما سيرتدي صاروخ ماديرا رونالدو، رقمَه المعتاد (7)، مع فريقه الجديد النصر السعودي.

حساب نادي النصر السعودي تويتر بعد صفقة رونالدو
حساب نادي النصر السعودي تويتر بعد صفقة رونالدو

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن “قمصان رونالدو، وصلت إلى متجر النصر السعودي، السبت، وقد وصلت الكمية، 500 قميص مطبوع عليه اسم رونالدو ورقم اللاعب، وتم بيع جميعها في أقل من ساعة واحدة”.

سعر قميص رونالدو مع النصر السعودي

وختمت الصحيفة، “بلغ سعر قميص رونالدو مع فريقه الجديد النصر السعودي، 459 ريال سعودي ( 115 يورو)، كما أن حجم الطلب على قمصان رونالدو هائل جداً على صعيد النادي ودول العالم”.

يذكر أنّ أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، صاحب 5 كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم بمسيرته الكروية، سيصل إلى العاصمة السعودية الرياض، الأحد، تمهيداً للانتقال إلى صفوف النصر السعودي، وفق ما ذكره موقع كوورة الرياضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.