الرئيسية » رياضة » خبر سار لعشاق صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو

خبر سار لعشاق صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو

وطن- زفّ مدرب فريق مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاج، الخبرَ السار إلى عشاق ومحبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد قرار استبعاده من قبل إدارة النادي، بسبب تصرف اللاعب في المباراة الماضية أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي.

عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

وقال المدرب الهولندي “تين هاج”، في تصريح صحفي أدلى به، إن الدون كريستيانو رونالدو، سيعود إلى صفوف تشكيلة الفريق، الخميس القادم، استعداداً لمواجهة شريف تيراسبول المالدوفي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وكان الهولندي تين هاج، قد قرّر استبعاد رونالدو، عقب التصرف الذي قام به اللاعب، قبيل دقائق على نهاية المباراة الماضية، أمام توتنهام، بالخروج من أرضية ملعب “أولد ترافورد”، احتجاجاً على قرار المدرب بعدم إشراكه في المباراة.

ولكن المدرب تين هاج، ردّ على سؤال عدم إشراك الدون رونالدو في المباراة أمام توتنهام، قائلاً: “نعم، اللاعب هو من رفض الدخول في مباراة توتنهام”.

خارج مباراة تشيلسي 

وأضاف تين هاج حديثه بشأن رونالدو، “إنه خارج مباراة تشيلسي، ثم سيستمر معنا، أنا منفتح على هذا الأمر. غيابه ضربة بالنسبة لي، وسيظل رونالدو الجزء المهم من الفريق وأنا أعتمد عليه”.

كما وتابع، “كريستيانو يتدرب ليحافظ على لياقته البدنية، ومن أجل الاستعداد للمباراة التالية ضد شريف، الخميس، ضمن منافسات الجولة ال5 من منافسات الدوري الأوروبي”.

وعن عودة رونالدو إلى التدريبات الجماعية مع فريق مانشستر يونايتد، تحدّث المدرب تين هاج، “رونالدو سيعود الاثنين المقبل، أنا لا أريد أن أفتقده، أريده أن يكون في الفريق وأن يشارك لأنه مؤثر”.

اعتذار كريستيانو رونالدو

وفي سياق متصل، نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع (الفيس بوك)، بعد ساعات قليلة على قرار استبعاده من مباراة تشيلسي، “لطالما حاولت أن أشكل مثالاً للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها. للأسف هذا ليس ممكناً دائماً، كما وأحياناً ننجر إلى حرارة اللحظة”.

كما وأضاف، “عليّ الاستمرار في العمل جاهداً في كارينغتون (مركز تدريب نادي مانشستر يونايتد)”.

واستكمل الدون، “أدعم زملائي وسأكون جاهزاً لكل شيء في أي مباراة، الاستلام للضغط ليس خياراً، لم يكن يوماً. هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نبقى موحدين، وقريباً سنكون معاً مجدداً”.

وينتهي عقد رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد في صيف عام 2023، في ظل انفتاح اللاعب على فكرة الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.