الرئيسية » رياضة » مانشستر يونايتد يجد بديل كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يجد بديل كريستيانو رونالدو

وطن- ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر يونايتد وجد بديل كريستيانو رونالدو، المتوقّع رحيله عن صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي القادم.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن نادي مانشستر يونايتد يتحرك للتعاقد، مع بديل الدون رونالدو، وهو الإنجليزي إيفان توني مهاجم فريق برينتفورد، حيث سيجد بأنه البديل المثالي عن النجم البرتغالي.

وخاض الإنجليزي توني صاحب ال26 عاماً، في 10 مباريات. خلال منافسات هذا الموسم، استطاع من خلالها من تسجيل 6 أهداف والتمكن من صناعة 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

لاعب برينتفورد بديل كريستيانو رونالدو

كما وأردفت الصحيفة، “مانشستر يونايتد سيجد منافسة للتعاقد مع اللاعب إيفان توني، من قبل ناديي تشيلسي وإيفرتون المهتمين في تلك الصفقة”.

كما ويعاني رونالدو الذي فشل في الرحيل الصيف الماضي عن صفوف مانشستر يونايتد، هذا الموسم مع الفريق على صعيد التهديف. حيث شارك في 10 مباريات لم يسجّل سوى هدفين وصنع آخر، إلى جانب جلوسه على دكة البدلاء في 4 مباريات أخرى.

رحيل رونالدو في الميركاتو الشتوي

كما وتابعت، “رونالدو قد يطلب الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد في شهر يناير المقبل (الميركاتو)، عقب الانتهاء من المشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر”.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز الشاق أمام أومونيا في منافسات الدوري الأوروبي 2022-2023، بهدف نظيف بالوقت القاتل، في منافسات الجولة ال4 من دور مجموعات البطولة القارية.

كما ويستعد رونالدو وزملاؤه في فريق الشياطين الحمر، للمباراة القوية القادمة أمام منافسه الضيف نيوكاسل يونايتد، الأحد، في افتتاح منافسات الجولة ال10، من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب (أولد ترافورد).

وجاء فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة، كما وبفارق كبير عن المتصدر أرسنال برصيد 24 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.