الرئيسية » رياضة » رونالدو يحتفل بهدفه رقم 700 على طريقته الخاصة (صور)

رونالدو يحتفل بهدفه رقم 700 على طريقته الخاصة (صور)

وطن- علّق البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، على هدفه رقم 700 خلال مشواره الاحترافي في عالم كرة القدم، مع كافة الأندية المختلفة في القارة الأوروبية (العجوز).

وقال “الدون رونالدو” في تغريده نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “ياله من رقم جميل حققناه معاً!”.

احتفال رونالدو بهدفه ال700

وأضاف كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال، “شكراً لجميع زملائي والمدربين والأندية والعائلة والأصدقاء وبالطبع جماهيري .. المتحدة سنستمر!”.

كما ووفق شبكة “سكواكا” المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو وصل إلى هدف رقم ال700، خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية.

وأردفت الشبكة، “رونالدو سجّل مع ريال مدريد الإسباني 450 هدفاً، و101 مع يوفنتوس الإيطالي، و5 أهداف مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي، و144 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي حتى الآن”.

ولا يزال صاروخ ماديرا رونالدو حتى الآن متربعاً على عرش هدافي نادي ريال مدريد الإسباني، رغم الرحيل عن صفوفه في صيف عام 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي، قبل الانتقال الصيف قبل الماضي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو والبحث عن تجربة أخرى

كما وأشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن البرتغالي رونالدو لا زال يفكر في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي القادم.

https://twitter.com/Abu_anas_1405/status/1579204463189188608

وكان الدون قد فشل خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية في الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا، التي تهاتفت في رفض فكرة التعاقد مع اللاعب، كان من أبرزها كبر سن اللاعب.

مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وساهم رونالدو مع رفاقه في مانشستر يونايتد بتحقيق الفوز المثير على منافسه المستضيف إيفرتون، في منافسات الجولة ال9 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما وسجّل زميله البرازيلي أنتوتي هدف التعادل للشياطين الأحمر، عند الدقيقة ال15، بينما سجل البرتغالي رونالدو هدف الفوز رقم ال700 في مرمى الخصم إيفرتون في الدقيقة ال44.

كما وأحرز إيفرتون الهدف الوحيد للفريق في المباراة عن طريق اللاعب أليكس إووبي، في الدقيقة ال5.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز الخامس، كما وتجمّد رصيد منافسه إيفرتون، عند النقطة ال10 في المركز ال12 من جدول منافسات ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.