الرئيسية » رياضة » رونالدو يُحرج زميله مارتينيز بحركة مخادعة (شاهد)

رونالدو يُحرج زميله مارتينيز بحركة مخادعة (شاهد)

وطن- أحرج البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زميلَه المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، بحركة خاطفة خلال محاولة الأخير أخذَ الكرة من صاروخ ماديرا في تدريبات الفريق.

ونشرت قناة “TNT Sports” الأرجنتينية، مقطعَ فيديو محرج من تدريبات نادي مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) الأخيرة، بين كريستيانو رونالدو وزميله مارتينيز، استعداداً لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

رونالدو يحرج مارتينيز

كما ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته القناة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قيام اللاعب الأرجنتيني مارتينيز، وهو يركض باتجاه صاروخ ماديرا رونالدو، من أجل خطف الكرة من اللاعب خلال التدريبات.

لكن ما فعله الدون لم يتوقّعه المدافع مارتينيز، القادم من نادي أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق انتقالات الصيف الماضي، بعد قيام رونالدو بتمرير الكرة بين قدميه.

كما وعقب تلك اللقطة التي أحرجت مارتينيز، وسط إطلاق ابتسامة صفراء، بينما كان البرتغالي كريستيانو رونالدو يتباهى بتلك الحركة أمام زملائه، وهو ما دفع اللاعب الأرجنتيني الابتعاد قليلاً عن الأخير.

مباراة مانشستر يونايتد ضد أومونيا

وسيلتقي فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، أمام نظيره القبرصي أومونيا، الخميس، في إطار منافسات الجولة ال3 من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023 المجموعات، كما وستكون المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً.

كما وسيعلق على مباراة مانشستر يونايتد وأمونيا في منافسات الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات (بي أن سبورت) الرياضية القطرية، المعلق حسن العيدروس.

فيما سيواجه بعدها في مباراة قوية أمام إيفرتون في منافسات الجولة ال9 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأسبوع المقبل.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد قبيل المواجهة أمام أومونيا في البطولة القارية في المركز الثاني من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023 برصيد 3 نقاط، كما وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد برصيد 6 نقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.