الرئيسية » رياضة » كريستيانو رونالدو في “ورطة” واليونايتد يتدخل للدفاع عنه

كريستيانو رونالدو في “ورطة” واليونايتد يتدخل للدفاع عنه

وطن- وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تهمة للبرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال(37 عاماً)، بسبب السلوك غير اللائق من قبل الدون تجاه صفع هاتف مشجّع إيفرتون الموسم الماضي المصاب بمرض التوحد، مما قد يتسبب في إيقاف اللاعب عن المباريات على أقل تقدير.

كريستيانو رونالدو ومشجع إيفرتون

وكان النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي (تويتر)، قد نشروا مقطع فيديو للدون وهو يضرب جهازاً محمولاً لطفل من أنصار فريق إيفرتون في إبريل/نيسان الماضي، أثناء خروجه من داخل أرضية ملعب (جوديسون بارك) باتجاه غرفة تبديل الملابس.

لكن البرتغالي رونالدو قد اعتذر في ذات اليوم أنذاك على تلك الحادثة، في تغريده نشرها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، كما ودعا الطفل المشجع لرؤيته داخل ملعب (أولد ترافود) وهو ما رفضته عائلته.

مدرب مانشستر يونايتد تين هاج

من جهته، علّق المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على اتهام الاتحاد الإنجليزي لرونالدو بشأن تلك الواقعة، قائلاً: “اللاعب لن يقبل اتهام الاتحاد الإنجليزي له، فيما يتعلق بحادث وقع في جوديسون بارك”.

رونالدو سيدافع عن عقوبة الإيقاف

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة “الإندبندنت” الإنجليزية، بأن صاروخ ماديرا رونالدو قبل التهمة وسيدافع عن نفسه، ضد عقوبة الإيقاف أمام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وبحسب لوائح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فإن اللاعب يواجه خطر الإيقاف عن عدة مباريات في منافسات الدوري الممتاز، في حال ثبتت مخالفته قاعدة رقم (E3)، المتعلقة بالسلوك العنيف وغير اللائق اتجاه مشجع إيفرتون.

من جانبه، قال نادي مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، في بيان نشره بشأن قضية رونالدو، جاء فيه: “نلاحظ إعلان الاتحاد الإنجليزي فيما يتعلق باللاعب كريستيانو رونالدو. كما وسندعمه رداً على التهمة”.

الدوري الأوروبي 2022-2023

كما ويستعد فريق مانشستر يونايتد، الخميس، أمام أومونيا في مباراة إياب الجولة ال4. من منافسات دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، على أرض ملعب “أولد ترافورد”.

يشار إلى مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الثاني من ترتيب المجموعة في منافسات الدوري الأوروبي، برصيد 6 نقاط، كما وبفارق 3 نقاط عن ريال سوسيداد، المتصدر برصيد 9 نقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.