الرئيسية » رياضة » أبو تريكة يوجه نصحية لرونالدو من أجل إنقاذ تاريخه (فيديو)

أبو تريكة يوجه نصحية لرونالدو من أجل إنقاذ تاريخه (فيديو)

وطن- وجّه الكابتن المصري محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، نصيحةً إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو لإنقاذ نفسه مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال المصري أبو تريكة: “الحركة التي قام بها رونالدو غير مقبول، من لاعب كبير وقدوة. ولكن تعامل تين هاج معه لم يعجبني، ويعامل رونالدو وكأنه إيلانغا (لاعب صغير)”.

أبو تريكة ونصيحة رونالدو

وتابع الكابتن “أبو تريكة” المحلل في شبكة قنوات “بي أن سبورت” الرياضية القطرية، “رونالدو يجب عليه أن يستعد مستواه جيداً، ويحضر نفسه ذهنياً للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022، وبعدها في شهر يناير يقول لتين هاج السلام عليكم .. (الرحيل)”.

وكان رونالدو قد خرج غاضباً قبل دقائق قليلة على نهاية مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام، في منافسات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب تصرف المدرب “تين هاج” بعدم إشراكه في المباراة.

كما والتقطت عدسات الكاميرا خلال أحداث الشوط الثاني “الدون رونالدو” وهو يقوم بعمليات الإحماء، من أجل المشاركة في المباراة، إلا أن المدرب الهولندي “تين هاج” قرّر عدم إشراكه، وهو ما أغضب صاورخ ماديرا.

تصرف رونالدو وتعليق تين هاج

من جهته، علّق المدرب الهولندي “تين هاج” المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تصرف رونالدو الغاضب، قائلاً: “سأتعامل مع هذا الأمر غداً وليس اليوم، نحن الآن نحتفل بهذا الفوز”.

ويبدو أن العلاقة بين “رونالدو” و”تين هاج” تعود للتوتر من جديد، في ظلّ رغبة اللاعب في المشاركة في المباريات، مع بداية هذا الموسم، إلى جانب تعبيرات اللاعب الغاضبة عن قرارات المدرب تجاهه.

 الدوري الإنجليزي الممتاز

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز النظيف بهدفين دون مقابل على منافسه توتنهام، على ملعب “أولد ترافود” في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس من ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم، برصيد 19 نقطة، كما وبفارق 8 نقاط عن صاحب الصدارة أرسنال، برصيد 27 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.