الرئيسية » رياضة » تمرد عليهم فعاقبوه .. مانشستر يونايتد يصدُم رونالدو بهذا القرار

تمرد عليهم فعاقبوه .. مانشستر يونايتد يصدُم رونالدو بهذا القرار

وطن- قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخميس، استبعاد صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو 37 عاماً، من المباراة القادمة للشياطين الحمر أمام نظيره تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي، السبت.

وجاء قرار إدارة مانشستر يونايتد، بعد تصرف رونالدو الغاضب قبيل الدقائق الأخيرة على نهاية مباراة فريقه أمام توتنهام على ملعب ” أولد ترافورد”، من قرار المدرب الهولندي تين هاج تجاهه، بعد علمه بعدم إشراكه في المباراة.

مانشستر يونايتد وعقوبة رونالدو

وقال نادي مانشستر يونايتد، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو من المباراة القادمة. أمام تشيلسي، في منافسات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ويبدو أن تصرف رونالدو الغاضب من قرار مدربه تين هاج لم يمر مرور الكرام، بعد حديث الأخير عقب المباراة الأخيرة أمام توتنهام بأنه سيتعامل مع هذا الأمر دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى بهذا الشأن.

وبالفعل جاء رد فعل مدرب مانشستر يونايتد الهولندي تين هاج، استبعاد رونالدو من تشكيلة المباراة القادمة أمام تشيلسي (البلوز).

كريستيانو رونالدو يتدرب وحيداً

كما وأشارت العديد من التقارير الصحفية الأخرى، بأن المدرب تين هاج، قرر فصل رونالدو عن تدريبات الفريق، وأنه سيتدرب منفرداً.

من جهته، علق كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد على قرار مانشستر يونايتد في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، جاء فيه: ” سأمتثل لقرار النادي، وفي الوقت الحالي يتعين عليّ مواصلة العمل الجاد، كما ودعم زملائي بالفريق والاستعداد للمباريات”.

وختم الدون تغريدته، ” الاستسلام للضغط ليس خياراً جيداً، ولم يكن ذلك، هذا هو مانشستر يونايتد ويجب أن نقف متحدين. قريباً سنكون معاً مرة أخرى”.

ويبدو أن رونالدو سيكون الخيار المفتوح أمامه، من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الميركاتو الشتوي. أي بعد مونديال كأس العالم 2022 قطر، في شهر يناير القادم.

مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

وسيلتقي فريق مانشستر يونايتد خارج ميدانه هذه المرة، أمام منافسه تشيلسي، السبت، في منافسات الدوري الممتاز (البريميرليج) على ملعب ” ستامفورد بريدج”.

وجاء فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. برصيد 19 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.