الرئيسية » رياضة » علاقة رونالدو مع تين هاج وصلت إلى طريق مسدود بهذا التصرف (فيديو)

علاقة رونالدو مع تين هاج وصلت إلى طريق مسدود بهذا التصرف (فيديو)

وطن- لم يعد صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاماً، يستحمل تصرفات مدربه الهولندي إريك تين هاج، بعد خروج اللاعب غاضباً في الدقائق الأخيرة قبل نهاية أحداث المباراة الماضية أمام توتنهام في منافسات الدوري الإنجليزي.

فقد التقطت عدسات الكاميرا، خروج الدون رونالدو غاضباً في الدقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة أمام منافسه الضيف توتنهام، بعد قرار المدرب الهولندي تين هاج بعدم إشراكه في اللقاء مع الشياطين الحمر.

غضب رونالدو من تعامل تين هاج

وكان المدرب تين هاج، قد طلب من البرتغالي رونالدو القيام بعمليات الإحماء عند الدقيقة ال40. ويزيد مع مجريات أحداث المباراة، إلا أن المدرب لم يشرك اللاعب، ليقرر بعدها الدون الخروج من من أرضية الملعب غاضباً قبل نهاية اللقاء.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم رونالدو على تلك الخطوة؛ بل سبقها العديد من التصرفات المشابهة لذلك من قبل اللاعب، منذ قدوم المدرب الجديد تين هاج مع نهاية الموسم الماضي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تعليق أبو تريكة على وضع رونالدو

وعلق الكابتن المصري محمد أبو تريكة، المحلل الرياضي في شبكة قنوات “بي أن سبورت”، قائلاً: “حركة غير مقبولة من لاعب مثل رونالدو كبير وقدوة، ولكن تعامل تين هاج لم يعجبني. حيث أنه يعمل اللاعب مثل إيلانغا”.

مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

وحقق فريق مانشستر يونايتد على ميدانه، الفوز النظيف على نظيره توتنهام، بهدفين دون رد، في منافسات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف مانشستر يونايتد الأول، اللاعب فريدريكو سانتوس في الدقيقة ال47، كما وسجل البرتغالي برونو فيرنانديز هدف التقدم الثاني في الدقيقة ال69.

كما وشهدت المباراة التفوق الواضح لصاحب الأرض مانشستر يونايتد على نظيره توتنهام، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 28 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 52%، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 9 تسديدات والاستحواذ بنسبة 48%.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد فوزه على توتنهام إلى 19 نقطة في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.