الرئيسية » رياضة » رونالدو يُحرج أسطورة مانشستر يونايتد على الهواء مباشرة (فيديو)

رونالدو يُحرج أسطورة مانشستر يونايتد على الهواء مباشرة (فيديو)

وطن- تجاهل كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، مصافحةَ أسطورة النادي على الهواء مباشرة، قبيل المواجهة الماضية للشياطين الحمر أمام وست هام يونايتد، الأحد، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرّض أسطورة مانشستر يونايتد غازي نيفيل، لموقف محرج على الهواء مباشرة، بعد تجاهل الدون رونالدو مصافحته، كما وجاء هذا التصرف بعد انتقاد الأخيره له في وقت سابق.

رونالدو يتجاهل أسطورة مانشستر يونايتد

وأظهر في مقطع الفيديو المتداوَل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، دخول البرتغالي كريستيانو رونالدو ملعب (أولد ترافورد) للإحماء، حيث رفض مصافحة زميله السابق في النادي غازي نيفيل.

كما وأظهر في المقطع المتداول، قيام صاروخ ماديرا رونالدو، بمصافحة لاعب مانشستر يونايتد لويس ساها ولاعب ليفربول السابق جيمي ريدناب، لكنه تجاهل مصافحة أسطورة النادي وزميله السابق نيفيل.

وجاء تجاهل رونالدو، في المرة الثانية هذا الموسم، بعدما فعل ذات الأمر. مع أسطورة ليفربول جيمي كاراغير، عقب مطالبتهم برحيل اللاعب عن نادي مانشستر يونايتد.

خارج قائمة عيد ميلاد رونالدو

كما وعلّق المذيع مازحاً على تجاهل رونالدو للأسطورة غازي نيفيل، قائلاً: “نيفيل كان خارج قائمة بطاقات عيد الميلاد للنجم البرتغالي رونالدو”.

من جهته، نشر رونالدو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، عقب فوز مانشستر يونايتد على وست هام يونايتد بهدف نظيف دون رد، “3 نقاط مهمة ..عمل رائع يا شباب”.

بينما علق المدرب الهولندي تين هاج بشأن عودة رونالدو إلى صفوف تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية، “قلت ما يكفي بهذا الشأن، كما وأعطيت تفسيرات كافية. نحن سعداء بوجوده هنا، رونالدو لاعب مهم”.

مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

وسيلتقي مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، أمام نظيره ريال سوسيداد في مباراة إياب منافسات الجولة ال6 والختامية من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي، بعد خسارته الثقيلة في مباراة الذهاب الماضية.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني من ترتيب المجموعة في الدوري الأوروبي 2022-2023، برصيد 15 نقطة، كما وبفارق 3 نقاط عن الفريق المنافس ريال سوسيداد، المتصدر برصيد 15 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.