الرئيسية » رياضة » رونالدو يشتري أغلى قصر في البرتغال .. هل يُمهد لعودته؟! (صور)

رونالدو يشتري أغلى قصر في البرتغال .. هل يُمهد لعودته؟! (صور)

وطن- ذكرت تقارير إسبانية، بأن صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، اشترى قصراً في منطقة كاسكايس التي تبعد 30 كيلو متراً عن العاصمة لشبونة، بمبلغ يصل قيمته إلى 11 مليون دولار.

وقالت صحيفة (MARCA) الإسبانية، إن رونالدو وعشيقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، قد اشتريا قصراً في منطقة كاسكايس الساحلية في دولة البرتغال، بقيمة تصل 11 مليون دولار.

قصر رونالدو الأغلى في البرتغال

وأردفت الصحيفة: “ربما يكلف قصر رونالدو مع أعمال التجديد عليه والإضافات على صعيد الإنشاءات بداخله إلى 21 مليون دولار”.

تقع جزيرة سانت لوسيا في البحر الكاريبي، شمال سانت فنسنت
تقع جزيرة سانت لوسيا في البحر الكاريبي، شمال سانت فنسنت
قصر رونالدو في البرتغال
قصر رونالدو في البرتغال

كما وأضافت، “يعد قصر رونالدو هو الأغلى في البرتغال، كما أنه يقع في كاسكايس أرقى المناطق السكانية في البلاد، حيث يطلق عليه اسم (الريفيرا) بالبرتغالية”. وهي بلدة ساحلية يبلغ تعداد سكانها 206.479 نسمة.

مواصفات قصر رونالدو الجديد

وأشارت الصحيفة إلى مواصفات قصر رونالدو، “القصر مصمم على أحدث طراز عالمي، كما أنه يقع على مساحة 2720 متراً مربعاً، وتبلغ مساحة البناء بداخله 544 متراً مربعاً. كما ويتكون من 3 طوابق ويضم حدائق ومسبح بمواصفات عالية”.

قصر كريستيانو رونالدو
قصر رونالدو

العودة إلى سبورتنغ لشبونة

وكانت والدة رونالدو (ماريا سانتوس أفيرو) (67 عاماً)، قد تحدثت في وقت سابق، عن رغبتها في عودة ابنها الدون إلى فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي، الذي اتدى قميصه في عام 2022، قبل الاحتراف خارج بلاده إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما وصرح مدرب نادي سبورتنغ لشبونة، الشاب روبين أموريم، بشأن التعاقد مع الدون رونالدو، “بالتأكيد سعداء بانضمام اللاعب إلى الفريق، لكن راتبه لا يقدر عليه النادي”.

وينتهي عقد رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد في صيف 2023، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل في الميركاتو الشتوي، وسط الأزمة المتوترة مع مدربه الهولندي إريك تين هاج بشأن جلوسه على دكة البدلاء دون الاستعانة به.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.