الرئيسية » رياضة » توقع مُفاجئ لطرفي نهائي كأس العالم 2022 والمُتوج بالمونديال

توقع مُفاجئ لطرفي نهائي كأس العالم 2022 والمُتوج بالمونديال

وطن- توقّع كمبيوتر عملاق طرفي نهائي نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر، المقرر استضافتها على ملعب “استاد لوسيل” في العاصمة القطرية (الدوحة)، وكذلك المنتخب الذي سيتوج باللقب.

وكشفت صحيفة (ذا صن) البريطانية، نقلاً عن توقع شركة “BCA Research” الكندية، من خلال دراسة تنبّأ فيها جهاز حاسوب عملاق، بطرفي نهائي كأس العالم 2022، الذي سيجمع بين منتخب البرتغال والأرجنتين.

توقع الفائز بمونديال كأس العالم 2022

وأردفت الصحيفة، “منتخب الأرجنتين سيفوز على نظيره البرتغالي، بركلات الترجيح في نهائي نسخة مونديال كأس العالم 2022″.

كما وأضافت، “استندت الدراسة باستخدام جهاز الحاسوب إلى إحصائيات اللاعبين من لعبة “FIFA”، من خلال استخدام 192 مباراة من منافسات دور المجموعات، و64 مباراة من مراحل خروج المغلوب (الإقصاء)، في الفترة ما بين 2006 وحتى 2018 من نهائيات كأس العالم.

منتخب إنجلترا سيصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022

وتابعت، “منتخب إنجلترا سيصل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، بعد تصدّر قائمة المجموعة الثانية، كما وستهزم السنغال في دور ال16، والمكسيك في دور الربع النهائي، قبل أن تخسر أمام البرتغال في دور النصف النهائي للبطولة”.

كما واستكملت، “التوقع يشير إلى تكرار سيناريو نسخة مونديال كأس العالم 2006، حيث ودّع منتخب إنجلترا أمام البرتغال، حيث سيصل الأخير إلى نهائيات كأس العالم”.

وفق قرعة نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر، يتواجد منتخب البرتغال (الملاحون)، في المجموعة الثامنة برفقة غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية، كما ويتواجد منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو) في المجموعة الثالثة برفقة السعودية والمكسيك وبولندا.

كما وستكون المشاركة الأخيرة في المونديال لصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، وكذلك للأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده.

افتتاح مونديال كأس العالم 2022 قطر

ومن المقرر أن تنطلق مراسم افتتاح مونديال كأس العالم 2022، في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني. كما وستستمر فعاليات البطولة حتى ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.