الرئيسية » رياضة » منتخب الأرجنتين يتلقى ضربة جديدة قبل انطلاق كأس العالم 2022

منتخب الأرجنتين يتلقى ضربة جديدة قبل انطلاق كأس العالم 2022

وطن– تلقى منتخب الأرجنتين ضربةً جديد، قبيل أقل من شهر فقط على بَدء مراسم مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، عن إصابة النجم الأرجنيتني نيكو جونزاليس، لاعب نادي فيورنتينا، تهدَّده بالغياب عن المشاركة مع صفوف منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

إصابة نيكو جونزاليس

وبحسب الموقع، فإنّ هناك قلق من خطورة إصابة الأرجنتيني نيكو، الذي من المتوقّع أن يغيب على إثرها عن صفوف تشكيلة منتخب الأرجنتين في مونديال كأس العالم 2022، الشهر المقبل.

وكان الأرجنتيني “نيكو جونزاليس”، قد غادر أرضية ملعب المباراة متأثراً بإصابته، خلال مواجهة فريقه فيورنتينا أمام منافسه إنتر ميلان، السبت، التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-4.

كما ووصل منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو) إلى المباراة ال35 في سلسلة انتصاراته. بدون أي هزيمة في كافة البطولات الدولية، تحت قيادة المدرب الشاب ليونيل سكالوني، الذي جدّد عقده حتى عام 2026.

غيابات منتخب الأرجنتين عن كأس العالم 2022

كما ومن المحتمل أن ينضم اللاعب “نيكو جونزاليس”، إلى قائمة منتخب الأرجنتين (راقصي التانغو)، الغابئين عن مونديال كأس العالم 2022، إلى جانب الثلاثي باولو ديبالا لاعب فريق روما وآنخيل دي ماريا ولياندرو باريدس ثنائي فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب الإصابات.

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة في قرعة مونديال كأس العالم 2022 قطر، إلى جانب السعودية والمكسيك وبولندا.

ومن الجدير بالذكر، أنّ منافسات مونديال كأس العالم 2022، ستنطلق في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، كما وستستمر حتى ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.