صاحب الفضيحة الشهيرة فالبوينا يُوجه رسالة إلى بنزيما بعد تتويجه بالكرة الذهبية

وطن- وجّه النجم الفرنسي ماتيو فالبوينا (38 عاماً)، لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني، رسالةً إلى مواطنه كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد، عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 2022 من قبل مجلة فرانس فوتبول العالمية.

وقال “فالبوينا” عند سؤاله عن تتويج صديقه السابق بنزيما بالكرة الذهبية لعام 2022، في مقابلة صحيفة مع موقع “Football 90” الفرنسي: “أنا سعيد من أجله، إنه يستحق ذلك”.

فالبوينا وتهنئة كريم بنزيما

وأضاف الفرنسي فالبوينا، “في الحياة، عليك أن تكون صادقاً، لقد عرفت دائماً كيف أفرق بين كرة القدم وتقديم الإضافة فيها، لقد كان موسمه استثنائياً”.

كما وتابع، “عندما تلعب في نادي مثل ريال مدريد لسنوات عديدة، وتؤدي بشكل جيد. ولن يكون من الموضوعي أن أقول إنه لا يستحق ذلك”.

الكرة الذهبية ليست مشوقة

وختم صديق بنزيما السابق فالبوينا، “لقد مرت فترة طويلة للغاية، لم يكن فيها أي نوع من التشويق في الكرة الذهبية”.

وكان لاعب ريال مدريد بنزيما، قد اهتم في قضية التواطؤ لمحاولة ابتزاز صديقة السابق ماتيو فالبوينا، في فضيحة جنسية (فيديو جنسي)، وكانت تلك القضية السبب في تدمير العلاقة بينهما.

وكانت المحكمة الفرنسية، قد حكمت على الفرنسي كريم بنزيما بعقوبة السجن. لمدة عام مع إيقاف تنفيذ، في قضية التواطؤ في ابتزاز زميله السابق فالبوينا بالفيديو الجنسي، الذي أبعد بنزيما عن منتخب فرنسا لمدة 5 سنوات.

أول لاعب فرنسي بعد زيدان

وحقّق الفرنسي بنزيما حلمَ طفولته بالتتويج بالكرة الذهبية، بعد موسم استثنائي قدمه مع ريال مدريد العام الماضي، ليصبح أول لاعب فرنسي يتوج بتلك الجائزة، بعد مواطنه الأسطورة زين الدين زيدان مع يوفنتوس الإيطالي عام 1998.

ومن الجدير بالذكر، أن بنزيما قد توّج بلقب هداف الدوري الإسباني ودوري الأبطال الموسم الماضي، إلى جانب التتويج ب3 ألقاب مع ريال مدريد في البطولات المختلفة، الموسم الماضي.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث