الرئيسية » حياتنا » مفاجأة .. ماذا فعل كاني ويست مع محامية جوني ديب!

مفاجأة .. ماذا فعل كاني ويست مع محامية جوني ديب!

وطن– كشف تقرير إخباري عن أنّ مغني الراب كاني ويست، طليق نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، اختارَ كاميل فاسكيز، محامية النجم جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد في “قضية التشهير“، إلى فريقه القانوني للتعامل مع شؤونه القانونية.

كان كاني ويست في دائرة الضوء مؤخرًا، بسبب وجود سلسلة من التصريحات المثيرة للجدل، وكذلك ادعاءات حول وفاة جورج فلويد، الذي تقاضي عائلته مغني الراب بتهمة المضايقة والاختلاس والتشهير. بحسب TMZ.

وفق الموقع، فقد أضاف كاني ويست خدمات شركة Brown Rudnick، التي تعتبر المحامية “كاميل فاسكيز” جزءًا أساسيًا من الفريق القانوني فيها.

 كاميل فاسكيز محامية جوني ديبwatanserb.com
كاميل فاسكيز محامية جوني ديب

بحسب TMZ، لم يتمّ الكشف عن أي صفة ستساعد فاسكيز كاني ويست، لأن العديد من المواقف تصاعدت إلى الساحة القانونية.

قفزت كاميل إلى المشاهير القانونيين بعد أدائها في محاكمة التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد، وهي واحدة من أكثر المحاكمات التي تم تسليط الضوء عليها في العقد الماضي.

جورج فلويد

كان كاني ويست في معارك قانونية لأسباب مختلفة، أولاً، الطلاق من كيم كارداشيان، ثم يتم مقاضاته من قبل عائلة جورج فلويد بسبب تصريحاته في بودكاست، حيث ذكر أن فلويد مات بسبب جرعة زائدة من المخدرات وليس على يد الشرطي الأمريكي ديريك شوفين عام 2020.

جورج فلويد
جورج فلويد

وزعم ويست خلال تصريحات له على بودكاست “Drink Champs” في شبكة “Revolt TV”، وتم حذفها بعد ذلك، أن فلويد توفي نتيجة جرعة زائدة من “الفنتانيل”، وأن ركبة ضابط الشرطة لم تكن على رقبته.

على إثر ذلك، طالبت روكسي، زوجة الراحل فلويد، بتعويض من كاني ويست قيمته 250 مليون دولار، مشيرة إلى أن ويست أدلى بتصريحات كاذبة عن فلويد، للترويج لعلاماته التجارية، ومن أجل زيادة القيمة التسويقية والإيرادات لنفسه وشركائه.وفق ما نقل “RT

علاوة على ذلك، قام بخرق الاتفاقيات مع علامات تجارية مختلفة بما في ذلك Adidas و Gap و Balenciaga الذين كانوا يعملون مع كاني ويست على علامته التجارية Yeezy في تطبيقات مختلفة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.