الرئيسية » حياتنا » “حبيبة حسام” تتعرض لتهديدات بالقتل بسبب شيرين عبدالوهاب! (فيديو)

“حبيبة حسام” تتعرض لتهديدات بالقتل بسبب شيرين عبدالوهاب! (فيديو)

وطن– في واقعة غريبة وغير متوقّعة، تعرّضت فتاة مصرية تدعى “حبيبة حسام” للتهديدات بالقتل والشتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اسمها فقط.

حبيبة حسام

حيث ربط البعض اسمه حبيبة حسام، بطليق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حسام حبيب. واعتقدوا أنها حبيبته فعلاً.

وخرجت الفتاة حبيبة عبر حسابها على “انستجرام” -تعرف نفسها بأنها ممثلة- بفيديو، وهي غاضبة مما تتعرض له. وقالت إن والدها يدعى حسام.

وشدّدت على أن اسمها ليس كما يقرأه البعض، بأنها حبيبة الفنان حسام.

وقالت: “عايزة أوضح حاجة، أنا يا جماعة اسمي حبيبه حسام. والدي اسمه حسام..مسميش حبيبة حسام والأكاونت بتاعي مكتوب فيه كدا. مليش علاقة بأي حاجة من يلي بتحصل”.

تهزيئ وتهديد بالقتل

وأوضحت حبيبة ما تتعرض له قائلة: “للناس يلي بتخش تهزأني وبتدعي عليا يعني. مينفعش كدا الموضوع زاد عن حده أوي وأنا مليش دعوة بأي حاجة ولا أعرف يلي بيحصل أساسًا”.

وتابعت: “أنا وحدة أقعدة بحالي ألاقي الناس بتدخل عليا بتشتمني وبتدعي عليا وأبويا وأمي.. أنا اسمي حبيبه حسام عادي جدا، أنتو لو قريتو الأسم هتعرفوا”.

وكشفت حبيبة عدداً من الرسائل الصوتية، التي أرسلت لها من قبل متابعين من جنسيات مختلفة.

وتتضمن المقاطع الصوتية ألفاظاً خارجة وشتائم، واتهمها البعض بأنها سبب المشاكل بين حسام وشيرين.

كما كتبت إحداهن لها: “ليش تسوين جذي حرام عليج أنا ما رضى على شيرين ، شفتي لو شيرين ماتت راح اجي عندك اذبحج والله ما خليج.. فاهمة”.

مصطفى كامل يعلق

وكان نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، قد أكد دعمه الكامل لشيرين، وأشار إلى أن الفنانة أنغام تحتضن عائلة شيرين تقديرًا لها.

وقال مصطفى كامل، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في نادي الممثلين: “الساعة 4 الفجر كلمني شخص صديق ليا وكان صابح عندي اجتماع نقابة وكنت متوتر. اتقالي نصًا شيرين اتخطفت دلوقتي واتضربت واتفتح عليها مطاوي وبلطجية وحسام حبيب قالي نفس الكلام”.

وأضاف مصطفى كامل: “أنا الطبيعي من غير منصبي المفروض أنزل أبلغ في أي قسم عشان هي زميلتي. واتقالي إنها مخطوفة وحطوها في مستشفى باسم مستعار”.

دعم أنغام

وتابع: “تواصلت مع حد قالي التفاصيل الحقيقة وقالي الموضوع مش كده. وإنهم قالوا لـ حسام حبيب أنت مش من أهل الأستاذة شيرين. واللي أخدوها إخواتها. وهنا أنا انسحبت لأن الموضوع بقى عائلي، أنا لي حق زميلتي لكن دي أسرتها”.

وشدّد مصطفى على دعمه لشيرين قائلاً: “أنا وكل زملائي ندعم شيرين فنيًا وماديًا ومعنويًا وكل حاجة. عشان موهبة شيرين مش حاجة قليلة، وخدت قرار إني ماتكلمش في الموضوع ده خالص غير في الاجتماع النهاردة”.

واختتم مصطفى: “آخر ما آلت إليه الأمور أمبارح أن كان في مكالمة ما بيني أنا وأنغام. وقالتلي يا مصطفى أنا في ضهرك لمصحلة شيرين وهنروح لها، واكتشفنا أن الجهات القضائية منعت ده، وأنغام محتضنه أسرة شيرين بصفة شخصية”.

حسام حبيب يتخذ قراراً مفاجئاً تجاه شيرين.. وسارة الطباخ تكشف تفاصيل سحل وضرب الفنانة!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.