الرئيسية » حياتنا » حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن التسريب المنسوب له عن شيرين

حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن التسريب المنسوب له عن شيرين

وطن- نفى حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، صحة التسجيل الصوتي المنسوب له والذي تم تداوله أمس، ويعلن فيه عن تبرّئه من الفنانة المصرية التي تتواجد الآن في المستشفى.

وظهر حبيب في تسجيل جديد لموقع “القاهرة 24“، ليقول إن التسريب الصوتي المنسوب له “مفبرك”، مؤكّداً أنه لن يتخلى عن شيرين، طالباً من محرر الموقع نشر النفي على لسانه.

“مش أنا اللي أتخلى عن حد في أزمته”

وأضاف أن “الكلام ده مش مضبوط ومش حقيقي.. مش أنا اللي أتخلى عن حد في أزمته”، في إشارة إلى ما تعانيه طليقته شيرين عبد الوهاب.

وكان تسجيل صوتي منسوب لحسام حبيب انتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيه قوله: “شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز أشوفها تاني ولا أسمع اسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمه حسام في حياتها، من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم ده”.

وكانت شيرين قد تنازلت عن بلاغها ضد حسام حبيب مؤخرًا، بعد أن تصالح الثنائي، ورد الأخير كافة متعلقاتها.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بياناً، توضح فيه أنها تُكِنّ كل الاحترام والتقدير لطليقها، مطالبة الجميع بعدم نشر شائعات عنهما.

حسام حبيب يتخذ قراراً مفاجئاً تجاه شيرين.. وسارة الطباخ تكشف تفاصيل سحل وضرب الفنانة!

مطالبة بمحاكمتها

وكانت شيرين التي تقبع في أحد المشافي بالقاهرة، عادت إلى دائرة الجدل خلال الساعات الأخيرة، من خلال مطالبة الشيخ المصري “مظهر شاهين” بتطبيق القانون عليها ومحاكمتها، بعد أزمتها الأخيرة بسبب المخدرات.

وقال شاهين بحسب موقع “القاهرة 24” المحلي: “إذا كان شقيق شيرين ووالدتها اتهماها بالإدمان وتعاطي امخدرات فإن ذلك يعني أنها يجب أن يتم محاكمتها”.

وهاجم شاهين من يدافعون عن المطربة المثيرة للجدل، بأن كلامهم لا علاقة له بالشرع ولا بالقانون، “إذ كيف نعتبر أن المدمن ثروة يجب أن نحافظ عليها لمجرد حلاوة صوته ونعتبره مثل المريض النفسي وهذا لسبب بسيط –حسب قوله –وهو أن المريض لم يختر المرض ولم يسعى إليه بل إن المرض هو من هاجمه”.

وأردف الشيخ شاهين، أن مئات الموظفين تم فصلهم من عملهم وجاءت تحاليلهم إيجابية، “وهذا ما نؤيده تحقيقاً لمصالح ودرءاً للمفاسد وتطبيقاً شرع والقانون”.

حملة دعم كبيرة

وأطلق عدد من نجوم الفن بالوطن العربي حملة دعم كبيرة لمساندة شيرين عبدالوهاب في محنتها الأخيرة، بعد احتجازها بمستشفى للعلاج النفسي والإدمان، بدأت بهاشتاغ “كلنا شيرين عبدالوهاب”.

وائل جسار شارك صورتها على انستغرام مع رسالة تحمل كلمات حب، قال خلالها: “كل الحب والتقدير لمطربة مصر الأولى، ألف سلامة عليكي وانشالله بترجعيلنا أقوى من قبل وتبهرينا باحساسك وأغانيكي”.

ووجه هاني شاكر كلمات لـ شيرين، وشارك صورتها عبر إنستغرام مع رسالة، قال فيها: “الحبيبة شيرين أعرف تمامًا إنك قوية، ولطالما حولتي كل انكسار إلى انتصار وكل محنة إلى منحة”.

وتابع: “ننتظر عودتك الفنية القوية لجمهورك ومحبيكي، وعودتك الانسانية لشيرين ولبناتك ولأسرتك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

كما شارك المطرب التونسي صابر الرباعي في حملة دعم شيرين، كاتبًا على إنستغرام: “الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين، انتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها”.

وأكمل: “وادعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

كما نشرت نجوى كرم صورة مؤثرة لها مع شيرين على حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها: “انتٍ شيرين عبدالوهاب هيك ببتدي رسالتي إلك وهيك بختما ناطرينك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.