الرئيسية » حياتنا » تسريب خطير لحبيب عن شيرين عبدالوهاب وشاهين يدعو لمحاكمتها

تسريب خطير لحبيب عن شيرين عبدالوهاب وشاهين يدعو لمحاكمتها

وطن- ما زالت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، محلّ اهتمام ومتابعة الجمهور، ليس في مصر فقط؛ بل في الوطن العربي كله.

حسام حبيب: شيرين “غلطة عمري”

وفي هذا السياق، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسريباً لطليقها حسام حبيب، يسمي فيه شيرين عبد الوهاب بغلطة حياته.

وقال في التسجيل الصوتي: “شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي.. وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع اسمها”.

مضيفاً أن طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب منعته من زيارتها في المستشفى، الذي تتلقى العلاج به.‏

حسام حبيب يتخذ قراراً مفاجئاً تجاه شيرين.. وسارة الطباخ تكشف تفاصيل سحل وضرب الفنانة!

‏واختتم حسام حبيب حديثه قائلاً: “تنسى إنها عرفت حد اسمه حسام في حياتها، من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا”.

مما دفع الإعلامية “مي العيدان” للتعليق على خاصية الستوري في انستغرام موجّهةً كلامها لطليق شيرين: “ياريت والله تبقى قد كلامك وتثبت لنا انك واحد قد كلامك وتبعد عنها وتخليها بحالها لبناتها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

محاكمة شيرين

وعادت شيرين التي تقبع في أحد المشافي بالقاهرة، إلى دائرة الجدل خلال الساعات الأخيرة، من خلال مطالبة الشيخ المصري “مظهر شاهين” بتطبيق القانون عليها ومحاكمتها، بعد أزمتها الأخيرة بسبب المخدرات.

وقال شاهين بحسب موقع “القاهرة 24” المحلي: “إذا كان شقيق شيرين ووالدتها اتهماها بالإدمان وتعاطي امخدرات فإن ذلك يعني أنها يجب أن يتم محاكمتها”.

وهاجم شاهين من يدافعون عن المطربة المثيرة للجدل، بأن كلامهم لا علاقة له بالشرع ولا بالقانون، “إذ كيف نعتبر أن المدمن ثروة يجب أن نحافظ عليها لمجرد حلاوة صوته ونعتبره مثل المريض النفسي وهذا لسبب بسيط –حسب قوله –وهو أن المريض لم يختر المرض ولم يسعى إليه بل إن المرض هو من هاجمه”.

وأردف الشيخ شاهين، أن مئات الموظفين تم فصلهم من عملهم وجاءت تحاليلهم إيجابية، “وهذا ما نؤيده تحقيقاً لمصالح ودرءاً للمفاسد وتطبيقاً شرع والقانون”.

واستدرك: “ولا هما عشان غلابة يبقى الأمر عادي.. وهي مشهورة نقول دي ثروة لازم نحافظ عليها حتي لو خالفت القانون !؟”.

وكانت مصادر كشفت لذات الموقع، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب بدأت أمس الاثنين، تتأقلم مع تواجدها في المستشفى. كما تواصلت مع أسرتها وطلبت منهم بعض المتعلقات الشخصية، وتواصلت مع ابنتيها هنا ومريم مصطفى.

وسبق أن أعرب المنتج نصر محروس عن حزنه الشديد واستيائه الشديد، بسبب أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنه سيدعمها بشكل كبير في تلك الأزمة.

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: “فيه شلة حوالين شيرين عبد الوهاب وصلتها للمرحلة دي.. وأنا خدامها وعمري ما هسيبها”.

السبب في دمار شيرين

واشتعلت الأزمة بين محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، وكلٍّ من الفنان “حسام حبيب” طليقها، ومديرة أعمالها السابقة “سارة الطباخ”، حيث ظهر محمد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وشنّ هجومًا على الطرفين، وقال إنهما تسبّبا في دمار شقيقته، وإنه حاول إدخالها المستشفى حتى تعود بخير مرة أخرى لعائلتها.

“من لا يرحم لا يُرحم”

وقوبلت تصريحات الداعية شاهين بموجة من الاستياء والغضب، وعلّق أحد النشطاء مهاجِماً إياه: “ياعم الشيخ من لايرحم لايرحم شيرين في أزمة نفسية وتحتاج علي الأقل دعائك”.

وعقّب مغرد، “بأن الموظف يتم فصله عندما يذهب إلى العمل بحالة غير طبيعية – التعاطي- .. أما شيرين فهل قصرت في شغلها؟ .. عالم حافظه مش فاهمه!”.

وقال “أحمد”: “لو كانت موظفة افصلوها لكن اكتشاف التعاطي ودخول المصحة يوجب الحبس.. انت مش عارف تفرق بين الاتجار وبين التعاطي”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.