الرئيسية » حياتنا » ماذا قالت الملكة رانيا عن خسارة النشامى في نهائي كأس آسيا؟

ماذا قالت الملكة رانيا عن خسارة النشامى في نهائي كأس آسيا؟

وطن – وجهت زوجة العاهل الأردني عبدالله الثاني الملكة رانيا العبدالله إشادة لمنتخبها على أدائه في بطولة كأس آسيا ووصوله للنهائي رغم خسارته أمام منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق منتخب قطر “العنابي” بطولة كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي بفوزه على منتخب الأردن “النشامى” بثلاثية من إمضاء مهاجم الفريق أكرم عفيف.

وأشادت ملكة الأردن رانيا العبدالله بأداء منتخب بلادها خلال بطولة كأس آسيا في قطر رغم الخسارة التي لحقت بالأردن السبت في ملعب “لوسيل” في الدوحة.

الملكة رانيا توجه رسالة لمنتخب الأردن

وعبر منشور في حسابها على منصة “إكس” كتبت رانيا: “ما خسرتوا يا نشامى لأنكم ربحتوا قلوب كل الأردنيين، أبطال بلعبكم وأخلاقكم وروحكم الرياضية”.

وأضافت العبدالله عن المنتخب الأردني لكرة القدم: “قديش احنا فخورين فيكم. مبروك الإنجاز التاريخي والتتويج بالمركز الثاني. وهنيئا للشقيقة قطر الفوز”.

و لم ينجح منتخب الأردن في تحقيق باكورة ألقابه في أول نهائي له على الإطلاق رغم الأداء المميز الذي قدمه في بطولة كأس آسيا والذي وصل من خلاله إلى المباراة النهائية.

تعليق سابق لملك الأردن

وكان ملك الأردن عبدالله الثاني قد كتب على حسابه في منصة إكس بعد نهاية مباراة الأردن و قطر: “عفيه يا النشامى، كنتم محط أنظار الجميع بهذه البطولة المميزة”.

وأشاد العاهل الأردني بالمنتخب الأردني رغم الخسارة التي يرى الكثيرون بأن الحكم الصيني “ما نينغ” تسبب بها وانحاز لقطر.

خسارة المنتخب الأردني أمام قطر
خسر المنتخب الأردني أمام منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف

وقال الثاني: “قدمتم أداء مبهرا ورفيع المستوى. كل الدعم لمنتخبنا على هذا اللعب الجميل والروح الوطنية العالية”.

يذكر أن احتساب الحكم الصيني ما نينغ، ثلاث ركلات جزاء لصالح العنابي ضد الأردن بنهائي كأس آسيا أثار جدلا واسعا وامتعاضا من الجماهير الأردنية والعربية.

وترجم أكرم عفيف ضربات الجزاء الـ3 إلى ثلاثة أهداف، ليقود المنتخب القطري للفوز 3-1 والتتويج بلقب بطل آسيا للمرة الثانية على التوالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.