الرئيسية » الهدهد » عادات مثيرة لدونالد ترامب تثير ضجة.. لماذا غير لون شعره؟ (شاهد)

عادات مثيرة لدونالد ترامب تثير ضجة.. لماذا غير لون شعره؟ (شاهد)

وطن – سلطت صحيفة “ميرور” البريطانية الضوء على عادات مثيرة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مشيرة إلى خطوة تغيير لون شعره وهي إحدى التصرفات الغريبة التي يقوم بها مرشح الانتخابات الأمريكية 2024.

وقالت الصحيفة إن دونالد ترامب يغيّر لون شعره في معظم الأسابيع، موضحة أنه يرجع أيضا إلى تغيرات مزاج دونالد ترامب.

وخلال مثوله أمام محكمة مانهاتن الفيدرالية ظهر ترامب وقد غير مظهره وتحديداً لون شعره قبل الانتخابات المرتقبة لاختيار رئيس جديد للولايات المتحدة.

عادات ترامب الغريبة

وأوضحت “ميرور” أن ترامب له أيضاً عادات غريبة في قص شعره وأنه لا يطيق الجلوس ساكناً، لأنه يحتاج على لمدة 30 دقيقة على الأقل حتى يأخذ لون شعره وأنه غير صبور لدرجة أنه نادراً ما يمنح مصفف الشعر ما بين 30 إلى 45 دقيقة للعمل على ذلك.

وتابعت الصحيفة: “كلما قصر الوقت الذي يمنحه (مصفف الشعر) لهم، كلما أصبح شعره برتقاليًا أكثر”.

  • اقرأ أيضا:
هل أصيب ترامب بمرض جنسي؟.. سر العلامات الحمراء الغامضة في يده (شاهد)

وأشار المصدر إلى أن الأمر لم يعد مرتبطا بمجرد تغيير المظهر فقط، بل يرجع سبب تغيير لون شعر دونالد ترامب إلى حقيقة أنه المرشح الأوفر حظًا لترشيح الحزب الجمهوري.

ويشمل التغيير أيضاً وفق “ميرور” كل شيء يرتبط بالرئيس الأمريكي السابق بدءًا من ربطات العنق الجديدة ذات الألوان الفاتحة بدلاً من نفس ربطة العنق الحمراء الصلبة التي جعلها مشهورة، وحتى البدلات الأنحف التي بات يستخدمها، لإظهار فقدان وزنه بشكل أفضل.

وفي هذه الرحلة تساعد زوجة دونالد ترامب ميلانيا زوجها للتحديث وجعل صورته أكثر شبابًا بعكس ما يظهر عليه الرئيس الحالي جو بايدن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.