الرئيسية » رياضة » فيديو كامل يوضح سبب طرد أيمن حسين من مباراة العراق والأردن .. وجدل واسع

فيديو كامل يوضح سبب طرد أيمن حسين من مباراة العراق والأردن .. وجدل واسع

وطن – تداولت حسابات ومستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، ما قالوا إنه مقطع فيديو كامل يوضح لماذا تم طرد اللاعب العراقي أيمن حسين، خلال مباراة العراق والأردن، في منافسات دور ال16 كأس آسيا 2023؛ بسبب “احتفال المنسف”.

وطرد الحكم الإيراني علي رضا أفغاني الذي أدار مباراة العراق والأردن، اللاعب العراقي أيمن حسين بسبب “تصرف غير لائق” خلال احتفاله بهدفه لصالح أسود الرافدين العراقي داخل مرمى نشامى الأردن، بتقليده طريقة أكل المنسف الأردني بعد جلوسه على أرضية الملعب.

وفي المقطع المتداول، لطرد أيمن حسين، أطلق حكم اللقاء صافرة تنبّه اللاعب مرتين، وتحذره للرجوع إلى أرضية الملعب، لكن دون جدوى، قبل أن يعود للملعب ويحتفل من جديد، وعندها أشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء وطرده من المباراة؛ لتأخره في العودة إلى الملعب.

وأثار طرد اللاعب العراقي انقساماً بين المتابعين والجمهور، فالبعض رآى أن داعي الطرد صحيح 100%، وآخرون قالوا إن قرار الحكم صادم، ولا يستحق أيمن حسين الطرد لمجرد احتفال بتسجيل هدف. حسب رأيهم

واستغرب البعض طرد لاعب العراق مع أن لاعبي منتخب الاردن احتفلوا بهدف التقدم بذات الطريقة، وكأنهم يتناولون أكلة “المنسف” الأردنية الشهيرة ويشربون القهوة العربية، وذلك في رد قاسٍ على هتافات الجمهور العراقي قبل اللقاء: “واحد اتنين .. المنسف رايح وين”.

وودع منتخب العراق (أسود الرافدين)، بطولة كأس آسيا 2023، بعد خسارته أمام نشامى الأردن بثلاثية ثمينة مقابل هدفين في قمة كروية عربية مثيرة بين كلا المنتخبين في منافسات دور الـ16.

ثلاثية النشامى حملت توقيع يزن النعيمات (45+1) ويزن العرب (90+3) ونزار الرشدان (90+7). فيما سجل ثنائية أسود الرافدين، سعد ناطق (67) وأيمن حسين (76).

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.