الرئيسية » رياضة » محمد هاني لاعب الأهلي المصري يُواصل تضامنه مع فلسطين بهذه التغريده (صور)

محمد هاني لاعب الأهلي المصري يُواصل تضامنه مع فلسطين بهذه التغريده (صور)

وطن- يُواصل لاعب الأهلي المصري محمد هاني تضامنه مع فلسطين، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة والمستمرة على قطاع غزة لليوم ال17على التوالي.

وقال اللاعب محمد هاني لاعب الأهلي المصري، في تغريده نشرها عبر حسابه على منصة (X)، ” أكبر مهزلة في تاريخ البشرية أننا ما زلنا حتى اللحظة، نحاول أن نثبت للعالم أن إسرائيل مجرمة وفلسطين صاحبة حق”.

تضامن محمد هاني مع فلسطين

يواصل لاعب الأهلي المصري محمد هاني، تغريداته عبر حسابه على مواقع التواصل الداعمة لفلسطين، كان منها باللغة الإنجليزية .

كما وحال النجم المصري هاني كحال زملائه ونجوم كرة القدم العرب، الذين يواصلون تضامنهم مع فلسطين وغزة، في ظل حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي الممارس بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

تضامن محمد هاني مع فلسطين
تغريده محمد هاني لاعب الأهلي لدعم فلسطين

كما ورفع لاعبو الأهلي المصري في مباراتهم الماضية أمام منافسه سيمبا التنزاني، في بطولة الدوري الإفريقي، إشارة النصر تضامناً مع أهل فلسطين بغزة.

اللاعب محمد هاني
تضامن محمد هاني لاعب الأهلي مع فلسطين

وأعلن نادي الأهلي المصري بوقت سابق الحداد على أرواح شهداء فلسطين بغزة، إلى جانب إصدار العديد من القرارات الداعمة والمساندة لهم، لعل أبرزها فتح باب التبرع بالدم في كافة فروع النادي في مصر، والتبرع بتذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، الثلاثاء، لصالح أهل فلسطين بغزة.

اللاعب محمد هاني
محمد هاني مواصلة تغريداته الداعمة لفلسطين
اقرأ أيضاً: 
مباراة الأهلي المصري القادمة

ويستعد اللاعب محمد هاني لاعب الأهلي المصري وزملائه، لمباراة العودة القادمة أمام سيمبا التنزاني، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بين كلا الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

محمد هاني
تغريده محمد هاني لاعب الأهلي

يذكر بأن فريق الأهلي حامل اللقب للموسم الماضي المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، كما وبفارق 4 نقاط عن المتصدر بيراميدز برصيد 10 نقاط للموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.