الرئيسية » رياضة » جماهير الإفريقي التونسي يتضامون مع فلسطين برفع صورة المُلثم أبو عبيدة (فيديو)

جماهير الإفريقي التونسي يتضامون مع فلسطين برفع صورة المُلثم أبو عبيدة (فيديو)

وطن- رفعت جماهير نادي الإفريقي التونسي، الأحد، اللافتات وصورة الملثم أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، تضامناً مع فلسطين، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة على قطاع غزة لليوم ال16 على التوالي.

وكتب على اللافتة التي حملها جماهير نادي الإفريقي التونسي، الآية القرآنية ” ألا إن نصر الله قريب”، كما يتوسط  اللافتة صورة المثلم أبو عبيدة، تعبيراً عن تضامنهم مع فلسطين وغزة.

تضامن جماهير نادي الإفريقي مع فلسطين

كما وهتفت تلك الجماهير التي تواجدت في مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي الماضية، في منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، الداعمة لفلسطين وأهالي غزة الذي يتعرضون لحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ.

وتجاوزت حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، أكثر من 4 ألاف شهيد فلسطيني، وأصيب نحو 15 ألف جريح وصفت جراحهم ما بين المتوسطة والخطيرة، وفق ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية حتى كتابة هذا الخبر.

اقرأ أيضاً: 

وكانت أندية عربية وأوروبية قد تضامنت مع فلسطين خلال الأيام الماضية، برفع الأعلام الفلسطينية واللافتات والهتافات المساندة والداعمة لفلسطين، لعل أبرزهم الأهلي المصري والترجي التونسي والرجاء المغربي وأوساسونا وريال سوسيداد الإسبانيين وليفربول الإنجليزي وغيرهم.

مباراة الإفريقي ضد الأولمبي الباجي

وحقق فريق الإفريقي الفوز الثمين على نظيره الأولمبي الباجي، الأحد، في منافسات الجولة السابعة من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بثلاثية مقابل هدف، على ملعب (الأولمبي حمادي العقربي برداس).

جماهير الإفريقي التونسي
رفع جماهير الإفريقي التونسي صورة أبو عبيدة تضامناُ مع فلسطين وغزة

وبهذا الفوز رفع الإفريقي في وصافة جدول ترتيب الدوري التونسي الممتاز برصيد 12 نقطة، كما وبفارق نقطة عن المتصدر النجم الساحلي برصيد 13 نقطة.

فيما تجمد رصيد الأولمبي الباجي بتلك الخسارة في ثالث جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.