الرئيسية » رياضة » احتفال لاعبو الأهلي المصري برفع إشارة النصر تضامناً مع غزة (شاهد)

احتفال لاعبو الأهلي المصري برفع إشارة النصر تضامناً مع غزة (شاهد)

وطن- احتفل لاعبو فريق الأهلي المصري، بهدفهم داخل شباك مرمى منافسه سيمبا التنزاني، الجمعة، في منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي، برفع إشارة النصر تضامناً مع فلسطين وغزة.

وحرص لاعبو فريق الأهلي المصري على الاحتفال بهدفهم الأول داخل مرمى شباك سيمبا التنزاني، الذي سجله اللاعب المغربي رضا سليم في الدقيقة ال45+1 مع نهاية الشوط الأول، في بطولة الدوري الأفريقي، برفع إشارة النصر تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

احتفال لاعبو الأهلي المصري تضامناً مع غزة

وتعادل فريقا الأهلي المصري وسيمبا التنزاني بهدفين لكليهما، الجمعة، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي 2023.

وسجل هدفي الأهلي داخل مرمى سيمبا التنزاني، اللاعب رضا سليم في  الدقيقة ال45+1، ومحمود عبد المنعم في الدقيقة ال63.

كما وأحرز الفريق المنافس سيمبا التنزاني صاحب الأرض، الهدفين في الدقيقة ال53 عن طريق اللاعب كيبو دينيس وساديو كانوتي في الدقيقة ال59.

وسيلتقي كلا الفريقين  الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في مباراة العودة القادمة، الثلاثاء، ضمن منافسات لقاء الإياب لتحديد الفريق المتأهل إلى دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

اقرأ أيضاً: 
تضامن الأهلي المصري مع فلسطين

وكان لاعبو الأهلي المصري قد ارتدوا القميص الأسود خلال مباراتهم أمام سيمبا التنزاني، تضامناً مع شهداء فلسطين في غزة، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة على القطاع لليوم ال13 على التوالي.

كما وهتفت جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات الملعب، شعارات التضامن والمساندة للشعب الفلسطيني وغزة.

فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري

وقرر نادي الأهلي بوقت سابق، التبرع بالعائد المادي من مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، لصالح الأشقاء في فلسطين، إلى جانب فتح فروعه في مصر لأعضائه للتبرع بالدم، وارتداء الإشارة السوداء حداداً على أرواح الشهداء في فلسطين (غزة).

يذكر بأن حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة قد بلغت أكثر من 4 آلاف شهيد فلسطيني، ونحو 13 ألف جريج، وفق الإحصائيات الأخيرة لوزارة الصحة الفلسطينية حتى كتابة هذا الخبر.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.