الرئيسية » رياضة » سيزامل رونالدو.. تفاصيل صفقة انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي

سيزامل رونالدو.. تفاصيل صفقة انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي

وطن- توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق شفهي مع النجم المغربي حكيم زياش لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي وناديه اللندني، للانتقال إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حتى نهاية هذا الشهر.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم، فإن النجم المغربي حكيم زياش، يخضع للفحوص، تمهيداً لإتمام التعاقد معه والإعلان الرسمي عن تلك الصفقة للعلن.

انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي

وأضاف الإيطالي رومانو: “المغربي زياش سيوقع مع النصر، لمدة 3 مواسم قادمة (أي حتى يونيو عام 2026)”.

انتقال زياش إلى النصر السعودي
انتقال زياش إلى النصر السعودي

وختم تغريدته بالقول: “نادي النصر توصل إلى اتفاق مع نادي تشيلسي على القيمة المالية للصفقة، والناديان في انتظار توقيع العقود الرسمية وإعلان ذلك بشكل رسمي عبر الإعلام”.

حكيم زياش سيزامل رونالدو

وفي حال انتقال المغربي زياش إلى صفوف النصر السعودي بشكل رسمي هذا الصيف، فإنه سيزامل صاروخ ماديرا البرتغالي رونالدو الموسم القادم.

واستغنى نادي تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، عن 5 نجوم حتى الآن، 4 منهم فضّلوا الانتقال إلى أندية الدوري السعودي، وهم نغولو كانتي لاعب اتحاد جدة، وحكيم زياش النصر السعودي، وإدوارد ميندي إلى أهلي جدة، وكاليدو كوليبالي إلى الهلال السعودي.

حكيم زياش
حكيم زياش

فيما انتقل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش هذا الصيف إلى صفوف بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، بصفقة بلغت 30 مليون جنيه إسترليني.

يشار إلى أن عقد المغربي حكيم زياش ينتهي مع النصر السعودي في نهاية يونيو/حزيران صيف عام 2025.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.