الرئيسية » رياضة » غوندوغان إلى برشلونة هذا الصيف.. وهذه تفاصيل الصفقة

غوندوغان إلى برشلونة هذا الصيف.. وهذه تفاصيل الصفقة

وطن- أكدت تقارير صحفية إسبانية، انتقال النجم الألماني المخضرم إيلكاي غوندوغان (32 عاماً)، إلى صفوف نادي برشلونة، قادماً من مانشستر سيتي  الإنجليزي عقب تحقيقه الثلاثية التاريخية مع النادي اللندني الموسم المنصرم.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن صفقة برشلونة للتعاقد مع الألماني غوندوغان لاعب وسط مانشستر سيتي تمت بنجاح في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي الجاري.

انتقال غوندوغان إلى برشلونة هذا الصيف

وبينت الصحيفة، أن اللاعب غوندوغان وقع على عقود الانضمام إلى صفوف برشلونة لمدة موسمين، مع خيار التمديد لعام إضافي. كما أن التوقيع جاء بعد اجتياز الفحوص الطبية.

إيلكاي غوندوغان
إيلكاي غوندوغان

من جهته، قال الصحفي الإيطالي الموثوق في سوق انتقالات كرة القدم، فابريزيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر): “إيلكاي غوندوغان وافق على الانتقال إلى برشلونة لمدة عامين صالحة حتى يونيو عام 2025، مع خيار التمديد لعام إضافي”.

وكان الألماني غوندوغان، قد اختار مغادرة نادي مانشستر سيتي هذا الصيف، بعد التتويج معه بالعديد من الألقاب على المستوى المحلي والقاري الأوروبي، لعل أبرزها تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، وهي الدوري الإنجليزي والاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

من اللاعب إيلكاي غوندوغان؟!

اللاعب إيلكاي غوندوغان، نجم كرة ألماني محترف، من مواليد شهر أكتوبر عام 1990 (32 عاماً)، مسلم الديانة. يلعب في مركز خط الوسط.

بدأت مسيرته الكروية في عالم المستطيل الأخضر من بوابة نادي بوخوم الألماني عام 2008، ثم إلى نورنبرغ في عام 2009.

انتقال غوندوغان إلى برشلونة
انتقال غوندوغان إلى برشلونة

وبعدها انتقل إلى صفوف فريق بوروسيا دورتموند في عام 2011، ليقرر الانتقال إلى مانشستر سيتي في عام 2016، ليغادر النادي اللندني بعد التوصل إلى اتفاق مع برشلونة هذا الصيف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.