الرئيسية » رياضة » حارس تشيلسي ميندي على بعد خطوةٍ من التوقيع مع أهلي جدة السعودي

حارس تشيلسي ميندي على بعد خطوةٍ من التوقيع مع أهلي جدة السعودي

وطن- يقترب حارس نادي تشيلسي الإنجليزي إدوارد ميندي 31 عاماً، من التوقيع مع أهلي جدة السعودي بعد عودة النادي إلى دوري الأضواء من جديد، عقب هبوطه الموسم الماضي.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم في أوروبا، في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع (تويتر)، ” الحارس السنغالي إدوارد ميندي وافق على الشروط الشخصية. مع نادي أهلي جدة السعودي، العقد سيتم توقيعه حتى شهر يونيو/ حزيران 2026″.

انتقال إدوارد ميندي إلى تشيلسي

وأردف رومانو، “المفاوضات في مراحلها الأخيرة من أجل انضمام حارس المنتخب السنغالي إلى صفوف الدوري السعودي، قادماً من تشيلسي هذا الصيف”.

وكان العديد من النجوم الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد ارتبطت أسماؤهم في الانتقال إلى نادي أهلي جدة السعودي، لعل أبرزهم الجزائري رياض محرز. لاعب مانشستر سيتي. والأرجنتيني آنخيل دي ماريا، والكرواتي لوكا مودريتش وغيرهم، في إطار تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية هذا الصيف.

السنغالي إدوارد ميندي
السنغالي إدوارد ميندي

تراجع مستوى ميندي مع تشيلسي

ومر الحارس السنغالي إدوارد ميندي في أسوأ موسم مع نادي تشيلسي الموسم الماضي. فقد شارك اللاعب في 12 مباراة بكافة المسابقات المختلفة، لم يحافظ على نظافة شباكه سوى في مباراة واحدة فقط.

كما وسبق أن نال الحارس ميندي على جائزة أفضل حارس في العالم عام 2021، من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وساهم السنغالي إدوارد ميندي في تتويج  منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أفريقيا على حساب نظيره منتخب مصر عام 2021. كما وحقق دوري أبطال أوروبا مع نادي تشيلسي (البلوز) في موسم 2020-2021.

انتقال حارس تشيلسي إلى أهلي جدة السعودي
انتقال حارس تشيلسي إلى أهلي جدة السعودي

يذكر بأن أهلي جدة السعودي، قد تأهل تحت قيادة المدرب الجنوبي الأفريقي. موسمياني الذي رحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الممتازة، عقب تتويج الفريق بدوري الدرجة الأولى 2022-2023.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.