الرئيسية » رياضة » شبه عارية .. إعلامي سعودي بارز مع ملكة جمال كرواتيا “المثيرة” في نهائي دوري أبطال أوروبا!

شبه عارية .. إعلامي سعودي بارز مع ملكة جمال كرواتيا “المثيرة” في نهائي دوري أبطال أوروبا!

وطن- نشر الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان صورة له مع ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، التي لمع اسمها خلال تشجيعها بملابس مثيرة للغاية منتخب بلادها في بطولة كأس العالم قطر 2022.

إبراهيم الفريان مع ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول

وعبر حسابه في تويتر، نشر إبراهيم الفريان صورة له مع ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، خلال تواجده في مدرجات ملعب أتاتورك الأولمبي، لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، بين إنتر ميلان الإيطالي ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي.

ابراهيم الفريان مع ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول
إبراهيم الفريان مع ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول

وكعادتها ظهرت إيفانا نول بإطلالة كتلك التي كانت تظهر فيها خلال تشجيع المنتخب الكرواتي في كأس العالم، حيث ظهرت ترتدي تنورة قصيرة للغاية، وحمالات صدر تكشف ثدييها بطريقة فاضحة، ويقف إلى جانبها الإعلامي السعودي “الفريان” مرتدياً زيّ “السيتي” ويضع على رأسه “الشماغ الأحمر”.

وعلّق الإعلامي إبراهيم الفريان على صورته مع إيفانا نول بقوله: “الله يغربلها يا ساتر”. وأثار تعليقات ساخرة من جمهور المغردين.

ونشر الفريان تغريدة أخرى أبرز فيها تشجيعه لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يسيطر عليه منصور بن زايد آل نهيان.

وكانت ملكة جمـال كرواتيا السابقة، تتعمد استفزازها “الفاضح” للقطريين والعرب المتواجدين في الدوحة لحضور المونديال، وأخذت تستعرض جسمها ومفاتنها، بملابس مثيرة على كورنيش الدوحة تارةً، وتارةً أخرى على شواطئ قطر.

ملكة جمال كرواتيا بحركة بذيئة أمام برج إيفل بفستان بالكاد يغطي شيء! (شاهد) watanserb.com
إيفانا نول في مونديال قطر

كما كشفت إيفانا نول، أنّ العديد من لاعبي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم في قطر، في شهر ديسمبر 2022، تحرشوا بها عبر إرسال رسائل خاصة خلال البطولة.

مباراة إنتر ميلان و مانشستر سيتي

ويلتقي إنتر ميلان الإيطالي مع مانشستر سيتي الانجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا.

إنتر ميلان سبق له التتويج بلقب دوري الأبطال 3 مرات، لافتة إلى أنه في كل مرة نجح في حرمان خصومه من التتويج بالثلاثية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

يذكر أن مانشستر سيتي نجح في الفوز بثنائية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، ليصبح على بعد خطوة واحدة فقط من التتويج بالثلاثية التاريخية لأول مرة في تاريخ النادي. وذلك إذا فاز على النيراتزوري الليلة.

وأضاف أن الإنتر أحبط ثلاثية ريال مدريد في عام 1964، وكذلك بنفيكا البرتغالي في 1965، كما حرم بايرن ميونخ من ثلاثية عام 2010. وفق kooora.

من ناحية أخرى، قال الموقع إن إنتر إذا فاز باللقب، فسيكون أول فريق يرفع لقب دوري الأبطال بالرغم من خسارته للمباراة الافتتاحية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.