الرئيسية » حياتنا » الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد وحفل زفافها الأسطوري.. صور جديدة

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد وحفل زفافها الأسطوري.. صور جديدة

وطن- في صور جديدة نشرتها لحفل زفافها، خطفت الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأنظار بأناقتها ورقتها في حفل زفافها على ابن عمها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، الذي أقيم يوم 5 يونيو.

حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد

ونشرت الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي، صوراً جديدة من حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم قبل أيام، عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وتظهر الصور كيكة الزفاف التي تمّ اختيارها لهذا اليوم، والتي أحيطت بديكور فخم من الزهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by M1 (@hhshmahra)

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد
حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد

ووثّقت صور أخرى لقطات رومانسية بين الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد، وزوجها الشيخ مانع.

كما أبرزت الصور أناقة فستان الشيخة مهرة، الذي يبدو أنه أعِدّ لها خصيصاً من قبل دار أزياء شهيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by M1 (@hhshmahra)

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد
فستان الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد

وتداولت عدد من الصفحات الخاصة أخبار الزفاف الأسطوري، وأظهرت الصور الملتقطة فخامة الزفاف، وأناقة الديكورات الخاصة بالحفل الذي أقيم في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

وبدت العروس في إطلالتها المبهرة وهي ترتدي أزياء بتوقيع دار Ezra Couture العالمية.

ووفق مجلة “هاربر بازار“، تألقت الشيخة مهرة في يومها الخاص بفستان مطرز من تصميم عزرا كوتور. وأكملت ملابسها بمجوهرات ألماس رائعة وساعة ألماس من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية يبلغ سعرها نحو 500 ألف درهم إماراتي. أي ما يعادل 275.733 ألف دولار أمريكي.

واختارت الأميرة الإماراتية أن تترك شعرها الطويل منسدلاً وتزينه بحجاب رقيق مطرز من التول.

فيما ظهر الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بإطلالة إماراتية عربية تقليدية، إذ ارتدى العباءة والجلباب باللون الأبيض الناصع، بكنار مشغول باللون الذهبي.

ومن خلال الفيديوهات والصور الملتقطة للحفل الأميري تمّ تزيين القاعة بترتيبات رائعة من الزهور البيضاء، مما أضفى جواً من الأناقة. وتم تزيين الطاولات بذوق بباقات من الزهور البيضاء وضوء الشموع اللطيف، مما خلق أجواءً آسرة.

قصيدة والد العريس

وتم الإعلان عن قرب زواج الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم والشيخ مانع آل مكتوم في أوائل أبريل الماضي، وشارك العروسان الأخبار من خلال قصيدة مؤثرة كتبها والد العريس في هذه المناسبة السعيدة.

وفي شهر مارس الماضي، أفاد حساب للوكالة العربية الملكية، وهو حساب على إنستغرام ينقل الأخبار المتعلقة بأفراد العائلة المالكة في المنطقة، أن الشيخة مهرة التي كانت مخطوبة آنذاك خريجة جامعية حديثة حاصلة على درجة علمية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات لندن، وتم الكشف في 5 أبريل عن زواجها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

ووفق المصدر، فإن العريس الشاب مغامر شغوف برياضة التزلج والصيد في أعماق البحار والتمتع بالحياة الشخصية والرفاهية التي تؤمنها له سمة الانتماء للعائلة الحاكمة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mana Al Maktoum (@man3almaktoum)

علاوة على أنه من مشجعي كرة القدم وسبق أن التقط صورة له مع أسطورة الكرة البرازيلي “رونالدينيو” عندما كان في دبي. ويستمتع بالسفر مشاركاً مغامراته حول العالم مع متابعيه على إنستغرام.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.