الرئيسية » حياتنا » قاهرة الزمن.. هكذا بدت الأميرة منى الحسين في سن الـ 82

قاهرة الزمن.. هكذا بدت الأميرة منى الحسين في سن الـ 82

وطن- إطلالة مبهرة ولافتة ظهرت بها الأميرة منى الحسين أو “انطوانيت غاردنر (سابقاً)” وهي صاحبة الـ82 عاماً، خلال حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة السعودية رجوة آل سيف، الخميس.

الأميرة منى الحسين تتألق في حفل زفاف الحسين ورجوة

لفتت الأميرة منى الحسين، وهي الزوجة الثانية لملك الأردن الراحل الحسين بن طلال، ووالدة ملك الأردن الحالي عبد الله الثاني بن الحسين، الأنظار إليها بإطلالتها الأنيقة والبسيطة.

وارتدت الأميرة منى الحسين فستاناً زهرياً، تألقت به بين عشرات الحضور من العائلة المالكة خلال عقد قران حفيدها الأمير الحسين، على السعودية رجوة آل سيف.

والأميرة منى الحسين، هي ابنة الضابط البريطاني “والتر برسي غاردنر”، الذي كان قد سبق له أن خدم في بعثة التدريب البريطاني في الأردن. وبعد أن انتهت مدة التدريب بقي فيها بناءً على طلب من السفارة البريطانية. وذلك لحل مشكلة شح المياه الناتج عن الجفاف التي كان يعاني منها الأردن في ذلك الوقت.

التقت بالملك حسين في أثناء عملها في التحضير لفيلم عن لورانس العرب، حيث سمح الملك لبعض القوات العسكرية بالمشاركة في التصوير وكان يزور مواقع التصوير من وقت لآخر، وتزوجها في 25 مايو/أيار 1961. ولاحقاً أطلق عليها زوجها لقب الأميرة منى الحسين.

أنجبت الأميرة منى الحسين، الملك عبد الله (مواليد 1962)، والأمير فيصل (مواليد 1963)، والأميرة عائشة (مواليد 1968)، والأميرة زين (مواليد 1968). قبل أن يُعلن طلاقها من الملك الراحل الحسين بن طلال في 21 ديسمبر 1971، إلا إنه سمح لها بالاحتفاظ بلقبها الملكي.

تفاعل مع إطلالة منى الحسين

أثار الفستان الزهري الذي أطلّت به الأميرة منى الحسين، ردود فعل واسعة بين المغردين على موقع تويتر. وجاء في بعض التعليقات: “منى الحسين عندها ٨٢ سنة؟؟!! ماشاء الله ربنا يزيد ويبارك”.

وفي تعليق آخر: “الأميرة منى الحسين والدة الملك باطلالة بسيطة رائعة حتى في عمر 82!”

وتابع المغردون تفاعلهم مع إطلالة الأميرة منى الحسين. فقال بعضهم: “الاميرة منى الحسين ام الملك راقية رقاوة بشكل ما شاء الله”.

وقال آخر: “شكد احب الاميره منى الحسين”، فيما وصفها بعضهم الآخر بأنها “قاهرة الزمن”.

عقد قران الأمير الحسين ورجوة آل سيف

واتحد الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد الأردن ورجوة آل سيف، اليوم الخميس الأول من يونيو/حزيران، وتمّ عقد قرانهما في احتفال ملكي.

يُعدّ هذا الزفاف الملكي حدثاً تاريخياً وفرحة كبيرة للشعب الأردني والعائلة المالكة على السواء.

تعرّف العروسان في جامعة جورج تاون في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية. وبعد خطوبتهما في أغسطس 2022 في الرياض، أقامت الملكة رانيا -مؤخراً- حفلة حناء للعروس في مضارب بني هاشم في عمان، حضرها أفراد من العائلة المالكة وسيدات من مختلف مناطق الأردن.

وحضر حفل الزفاف، الخميس، ممثلون عن بيوت ملكية من بلجيكا، دنمارك، لوكسمبورغ، ماليزيا، بروناي، اليابان، إضافة إلى شخصيات رسمية ودبلوماسية يمثلون أكثر من 70 دولة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.