الرئيسية » الهدهد » “مجزرة” بصفوف جنود وضباط الاحتلال في كرم أبو سالم .. القسام حولتهم لأشلاء داخل خيمة (شاهد)

“مجزرة” بصفوف جنود وضباط الاحتلال في كرم أبو سالم .. القسام حولتهم لأشلاء داخل خيمة (شاهد)

وطن – اعترف جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء الاحد، بمقتل 3 جنود وإصابة 12 آخرون، بعضهم بحالات خطيرة، الأحد، إثر هجوم صاروخي شنته كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس على تجمع عسكري للجيش قرب موقع كرم أبو سالم شرق رفح، جنوب قطاع غزة.

وكشفت وسائل إعلامٍ عبرية، أن الهجوم كان عبارة عن قصف بالصواريخ أعقبه هجوم بالهاون، وأسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف جيش الاحتلال.

ووصفت وسائل إعلام إسرائيلية الوضع بـ “الخطير”، وبثت المشاهد الأولية من موقع كرم أبو سالم الذي قالت كتائب القسام إنها قصفته بالصواريخ، فيما استدعى جيش الاحتلال الإسرائيلي مروحيات لإجلاء المصابين.

ولاحقاً، بثت كتائب القسام مشاهد للهجوم الصاروخي، وقالت إنها قصفت مقر قيادة جيش الاحتلال وتحشداته داخل موقع كرم أبو سالم العسكري شرق مدينة رفح برشقة صاروخية من طراز “رجوم”، وأوقعن جنود الاحتلال بين قتيل وجريح.

وذكر مغردون إسرائيليون أن مجزرة للجنود حدثت في كرم أبو سالم. لافتين إلى أنه أثناء قصف المقاومة الفلسطينية للحشود العسكرية الإسرائيلية التي تستعد لاجتياح رفح، سقطت قذيفة هاون داخل خيمة لاستراحة الجنود الإسرائيليين من كتيبة “شاكيد 401” أدت إلى مقتل عدد منهم وبعض الجثث تحولت لأشلاء وأصيب آخرين.

كما وأعلنت كتائب القسام صباح، الأحد، أن مقاتليها قنصوا جنديا إسرائيليا في شارع 10 جنوب تل الهوى بمدينة غزة وأصابوه بشكل مباشر.

كما أعلنت أن مقاتليها بالاشتراك مع سرايا القدس قصفوا القوات الإسرائيلية المتمركزة في محور “نتساريم” بصواريخ الـ”107″ قصيرة المدى.

وأوضحت لقطات مصورة أن جهاز الإسعاف التابع لجيش الاحتلال يجلي مصابين من محور نتساريم، كما هبطت مروحيات بالمناطق الشرقية للمحور.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.