الرئيسية » الهدهد » “وأنا قبلت زواجها”.. لحظة عقد قران الأمير الحسين ورجوة آل سيف

“وأنا قبلت زواجها”.. لحظة عقد قران الأمير الحسين ورجوة آل سيف

وطن- نشرت قناة “المملكة” الأردنية مقاطع مصوّرة وثّقت لحظة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني، على السعودية رجوة آل سيف، في قصر زهران الملكي.

لحظة عقد قـران الأمير الحسين على رجوة آل سيف

ووثّق فيديو لحظة عقد القران على يد إمام الحضرة الهاشمية في الأردن الشيخ أحمد الخلايلة.

وظهر “الخلايلة” وهو يعقد قـران الأمير الحسين والآنسة رجوة، بحضور الشهود على العقد (الملك عبد الله الثاني ووالد رجوة خالد آل سيف)، وأفراد من العائلة الهاشمية وعائلة الآنسة رجوة، حسب ما بثّت قناة “المملكة” الأردنية.

ومساء اليوم الخميس، وصل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله إلى قصر زهران وسط عمّان، الذي يحتل مكانة اجتماعية لدى العائلة الهاشمية، مع معزوفات تطلقها فرقة القوات المسلحة وموسيقاها.

واستقبل الملك والملكة الضيوف، حيث يحضر مراسم عقد القران قرابة 150 شخصاً من أفراد العائلة الهاشمية وضيوف الأردن من قادة دول وأولياء عهد وشخصيات من دول شقيقة وصديقة.

وصول الحسين ورجوة إلى قصر زهران

ووصل الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد إلى قصر زهران لإتمام عقد قرانه على الآنسة رجوة خالد السيف.

ووصلت الآنسة رجوة خالد السيف يرافقها الأمير هاشم بن عبد الله والأميرة سلمى بنت عبد الله والأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، حيث تُقلّها سيارة “رولز رويس 1967” صُنعت للملكة الراحلة زين الشرف، واستُخدمت مؤخراً من قبل الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله.

وعَقد القران إمام الحضرة الهاشمية، الشيخ أحمد الخلايلة بحضور الشهود على العقد وأفراد من العائلة الهاشمية وعائلة الآنسة رجوة.

وشهد على عقد القران، الملك عبد الله الثاني والأمير الحسن بن طلال.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.