الرئيسية » رياضة » نجم منتخب المغرب يُحرم من المشاركة في مونديال قطر 2022

نجم منتخب المغرب يُحرم من المشاركة في مونديال قطر 2022

وطن- يغيب نجم منتخب المغرب أمين حارث (25 عاماً)، لاعب نادي أولمبيك مارسيليا، بعد إصابته القوية خلال المباراة الماضية أمام منافسه موناكو، الأحد، في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، قبل أيام تفصلنا عن مونديال قطر 2022.

أمين الحارث يغيب عن مونديال قطر 2022

وقال نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي، على موقع (تويتر)، بشأن إصابة نجم منتخب المغرب أمين الحارث، “إن حارث يشكو من التواء في أربطة ركبته اليسرى”.

وأضاف بيان مارسيليا، “اللاعب أمين حارث بسبب هذه الإصابة، لن يتمكن من المشاركة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم 2022 قطر”.

وكان نجم منتخب المغرب أمين حارث لاعب وسط ميدان أولمبيك مارسيليا، ضمن تشكيلة المدرب المغربي وليد الركراكي، النهائية المشاركة في مونديال قطر 2022.

كما وحقّق نادي أولمبيك مارسيليا الفوز المثير على منافسه موناكو، الأحد، في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز بنتيجة 3-2.

بديل أمين حارث في مونديال قطر 2022

ورجّحت تقارير صحفية، بأنّ سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، أو زميله أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي. ليكون بديلاً عن أمين حارث الغائب عن المشاركة، بسبب الإصابة.

مجموعة منتخب المغرب في مونديال قطر 2022

ويتواجد منتخب المغرب (أسود الأطلس)، في المجموعة السادسة في منافسات دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022 قطر، إلى جانب وصيف النسخة الماضية كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وسيلتقي أسود الأطلس المغربي في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم 2022 قطر، أمام كرواتيا، الأربعاء، في ال23 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

كما وستكون المواجهة الثانية أمام بلجيكا، فيما ستختتم منافسات لهذا الدور أمام كندا، مطلعَ الشهر المقبل.

كما ويذكر أن منافسات مونديال قطر 2022، ستبدأ في ال20 من شهر نوفمبر الجاري، فيما ستكون نهاية فعاليات البطولة العالمية في ال18 من ديسمبر/كانون الأول القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.