الرئيسية » رياضة » تواجد زياش وحمد الله .. تشكيلة منتخب المغرب في مونديال كأس العالم 2022

تواجد زياش وحمد الله .. تشكيلة منتخب المغرب في مونديال كأس العالم 2022

وطن- كشف المدرب المغربي وليد الركراكي، عن تشكيلة منتخب المغرب النهائية، استعداداً للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وشهدت تشكيلة أسود الأطلس المغربي، تواجد حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، وعبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي، وكذلك نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الألماني.

كما واستبعد المغربي الركراكي مواطنه أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي، من قائمة التشكيلة المتواجدة في مونديال قطر 2022، بنسختها ال22.

تشكيلة منتخب المغرب في كأس العالم 2022

ونشر الاتحاد المغربي لكرة القدم، القائمة النهائية لمنتخب المغرب (أسود الأطلس)، المشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر، عبر حسابها الرسمي على موقع (تويتر)، كما يلي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، رضى التغناوتي.

دفاع منتخب المغرب: غانم سايس، نايف أكراد، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، بدر بانون، يحيى عطية الله، جواد الياميق، أشرف داري.

خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عز الدين أوناحي، عبد الحميد الصابيري، يحيى جبران، بلال الخنوس.

مركز الهجوم: حكيم زياش، عبد الرزاق حمد الله، سفيان بوفال، يوسف النصيري. وليد شديرة، إلياس الشاعر، زكريا أبو خلال، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي.

مجموعة منتخب المغرب في كأس العالم 2022

وأسفرت قرعة منتخب المغرب في مونديال كأس العالم 2022 دور المجموعات، عن وقوع منتخب أسود الأطلس في المجموعة السادسة، برفقة كرواتيا (الوصيف)، بلجيكا، كندا.

كما ويستهل منتخب المغرب (أسود الأطلس)، أولى مواجهاته الصعبة في نهائيات مونديال كأس العالم 2022، أمام كرواتيا، الأربعاء، في ال23 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب (استاد البيت).

https://twitter.com/WC_Qatar22/status/1590666258160455680

وبعدها سيلتقي أسود الأطلس المغربي أمام بلجيكا، كما وستكون المواجهة الثالثة الختامية من منافسات دور المجموعات، أمام كندا في الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول، مطلعَ الشهر المقبل.

كما وستنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر، في ال20 من الشهر الجاري، على أن تكون ختام تلك البطولة في ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.