الرئيسية » رياضة » مدينة مُهددة بالاختفاء من خريطة العالم بسبب هالاند

مدينة مُهددة بالاختفاء من خريطة العالم بسبب هالاند

وطن- لم يعد النرويجي إرلينغ هالاند مهاجمُ فريق مانشستر سيتي، مشكلةً أمام منافسه في الدوري الإنجليزي فحسب؛ بل قد يتسبّب في محو مدينة كاملة من على خريطة العالم.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، بأنّ مدينة (هلاند)، وهو اسم مقاطعة في السويد، قد تأثرت على صعيد السياحة فيها، بسبب خطأ إملائي في الاسم هالاند (Haaland)، وهي الطريقة التي يُكتب فيها اسم النجم النرويجي من قبل جماهيره وعشاقه، عبر محرك (غوغل).

هالاند قد يتسبب في إخفاء مدينة من خريطة العالم

كما وبينت تلك التقارير هناك، مشكلةً في كتابة الاسم بهذه الطريقة (HALLAND VS HAALAND)، حيث اختفت صور المقاطعة من محركات بحث (غوغل) على شبكة الإنترنت العنكبوتية.

أزمة سياحية في المدينة بسبب هالاند

من جهته، قال “جيمي ساندبرج” مسؤول السياحة في مدينة (هلاند) السويدية، إن اسم اللاعب النرويجي هالاند تسبّب في أزمة سياحية في المدينة، بسبب ارتباط اسمه بالمدينة.

https://twitter.com/shwsar6/status/1588154254090391553

كما وأضاف ساندبرج، “عندما نكتب هلاند، من أجل البحث عن المنطقة الجميلة التي نعيش فيها في السويد، فإنك تحصل على اللاعب هالاند”.

وتابع، “يأتي الكثير من السياح النرويجيين كل عام إلى هذه المدينة، وذلك سيشعر وكأنه في وطنه. أراك الصيف المقبل في هلاند .. ياهالاند ؟!!”.

هالاند هداف الدوري الإنجليزي 2022-2023

ونجح لاعب مانشستر سيتي هالاند، في التربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، برصيد 17 هدفاً، منذ قدومه إلى بطل إنجلترا الصيف الماضي.

كما وبفارق 7 أهداف عن الوصيف هاري كين نجم فريق توتنهام الإنجليزي، رغم غياب النرويجي هالاند عن الملاعب، بسبب الإصابة.

مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

وسيلتقي فريق مانشستر سيتي، السبت، أمام نظيره فولهام على ميدان الأخير، في منافسات الجولة ال14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء بطل إنجلترا مانشستر سيتي في مركز وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي (البريميرليج) لهذا الموسم، بفارق نقطتين عن منافسه القوي المتصدر أرسنال، برصيد 29 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.