الرئيسية » الهدهد » فيديو مرعب..لحظة قتل الشرطة المصرية لمواطن أقدم على حرق قسم شرطة من المسافة صفر!

فيديو مرعب..لحظة قتل الشرطة المصرية لمواطن أقدم على حرق قسم شرطة من المسافة صفر!

وطن– نشرت قناة “الجزيرة مباشر” أولَ مقطع فيديو، يوثّق لحظة قتل الشرطة المصرية لشخص أقدم على إلقاء زجاجات مولوتوف على سيارة تابعة للشرطة، أمام قسم المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة، أمس الجمعة.

وأظهر الفيديو، الذي رصدته “وطن”، المُهاجمَ أثناء محاولته إحراق السيارة، وكذلك إطلاق النار عليه من قبل ضباط وجنود القسم، حتى سقط قتيلاً.

وكان بيانٌ أمنيٌّ قد صدر عن وزارة الداخلية المصرية عن الحادث، قالت فيه إن شخصاً ألقى زجاجة مولوتوف على سيارة شرطة أمام القسم. وأضاف البيان، أنه عند خروج الضباط لإخماد النيران، واجههم المهاجم بسلاح أبيض، كما حاول التعدي على المقدّم “وليد سميح” مأمور القسم.

وتابع البيان: “قامت القوات بإطلاق الأعيرة النارية التحذيرية إلا أنه لم يمتثل واستمر في محاولات تعديه، مما دعاهم لإطلاق النيران صوبه وإصابته بطلق ناري بالرأس والفخذ الأيمن والجانب الأيمن بالبطن وأدى إلى وفاته”.

وكشف البيان، أن القتيل يدعى (أحمد محمد محيي إبراهيم السيد)، من مواليد 16 فبراير عام 1985، وحاصل على بكالوريوس الإدارة الصناعية. وقد عثر بحوزته على بطاقة تموين، وصندوق مياه غازية به 5 زجاجات مولوتوف، وحقيبة بها 4 زجاجات مولوتوف أخرى.

بعد 3 أشهر من الجريمة.. الشرطة الكندية تفك لغز قتل الشاب المغربي أشرف التيمومي

وأوضح البيان، أنه جرى إخمادُ الحريق بالسيارة من دون تلفيات تُذكر، وأنه يجري اتخاذ الإجراءات القانونية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.