الرئيسية » رياضة » غوارديولا يكشف تفاصيل إصابة هالاند ومدة غيابه عن الملاعب

غوارديولا يكشف تفاصيل إصابة هالاند ومدة غيابه عن الملاعب

وطن- كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تفاصيل إصابة هالاند، الذي تعرّض لها خلال مشاركته أمام بوروسيا دورتموند الألماني في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال الإسباني غوارديولا، في تصريح صحفي بشأن إصابة النرويجي إرلينغ هالاند هدّاف فريق مانشستر سيتي هذا الموسم، “هالاند يشعر بالتحسن. لكننا سنتدرب وسنقيم حالته خلال الساعات القادمة، وسنرى كيف يشعر وبعدها سنقرر”.

حديث غوارديولا عن إصابة هالاند

وتابع غوارديولا حديثه، “المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، سيكون الخيار الأول، ليكون مكان هالاند خلال المباريات القادمة”.

كما ورغم قلة مشاركات اللاعب مع فريق مانشستر سيتي، إلا أنه سجّل هدفين هذا الموسم على عكس هالاند المصاب صاحب المكينة التهديفية.

مدة غياب هالاند عن الملاعب

من جهته كشفت صحيفة (ذا صن) البريطانية، بأنّ النرويجي “هالاند” لاعب مانشستر سيتي، يعاني من كدمة بسيطة تعرض لها اللاعب، خلال مباراته أمام فريقه السابق بوروسيا دورتموند في منافسات دوري الأبطال الماضية، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما وأردفت الصحيفة، “الإصابة لا تعيق مشاركة هالاند من المشاركة في المباريات مع الفريق، إلا أن المدرب غوارديولا قام بإراحة اللاعب في المباراة الماضية أمام ليستر سيتي خوفاً عليه”.

وذكرت تقارير صحفية أخرى، بأنّ المدرب غولاديولا سيقوم بإراحة اللاعب كذلك من المشاركة في المواجهة القادمة، أمام إشبيلية، في الجولة ال6 الختامية لمنافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

كما ومن المحتمل عودة هالاند إلى صفوف فريق مانشستر سيتي بشكل طبيعي، السبت، لمواجهة منافسه فولهام في الجولة ال13 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.