الرئيسية » حياتنا » ميار الببلاوي تتمنى دفع كل ثروتها مقابل حذف هذا المشهد الساخن (فيديو)

ميار الببلاوي تتمنى دفع كل ثروتها مقابل حذف هذا المشهد الساخن (فيديو)

وطن- أكدت الفنانة المصرية والمذيعة ميار الببلاوي، بعد حملة واسعة من الانتقادات الشديدة، أنّها لم تقصد أن تتصدر التريند بتصريحاتها عن مشاهدها الجريئة في فيلم “ديسكو ديسكو”، أو حديثها عن زملائها الفنانين خلال حضورها في برنامج “قعدة ستات”، من تقديم مروة صبري عبر قناة “القاهرة اليوم”.

ميار الببلاوي مع مروة صبري في “القاهرة اليوم”

حيث ظهرت ميار الببلاوي في برنامج “قعدة ستات“، من تقديم مروة صبري عبر قناة “القاهرة اليوم”، وتحدثت عن مشاهدها الجريئة في فيلم “ديسكو ديسكو”، وحكت كواليس تصويرها في نهار شهر رمضان.

وذكرت ميار الببلاوي كيف هربت من تصوير المشاهد الجريئة مع عمرو عبد الجليل في رمضان، قائلةً: “ولكن مشهدي الجرئ مع عمرو عبد الجليل كنا في رمضان وكنت رافضة أصوره”.

وتابعت: “لدرجة دخلت الحمام وفضلوا يخبطوا عليا، كنت مستنيه بس المغرب يأذن كنت بقول حتى لو هعمل حاجة غلط ميكنش في الصيام أكون بس فطرت”.

وقالت، إنّه “عندما رفضت تصوير مشهد جريء في فيلم “ديسكو ديسكو” قبل أذان المغرب في شهر رمضان، نجلاء فتحي قالتلي بصي يا حبيبتي، رمضان دا بتاع الناس الفقراء، الناس اللي هما الأغنيا بيعملوا نفسهم إنهم مش بياكلوا علشان قدام الناس الفقراء، احنا بنصوم ليه”.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم “ديسكو ديسكو”، من إنتاج 1993 بطولة نجلاء فتحي، وصلاح ذو الفقار، ومحمود حميدة، وشريف منير، وعمرو عبد الجليل، ووفاء عامر، وعبد الله محمود، وميار الببلاوي، تأليف عبد الحي أديب وإخراج إيناس الدغيدي.

سخرية السوشيال ميديا من ميار الببلاوي

إلى ذلك، فقد أثارت تصريحات الممثلة المصرية موجةً من السخرية والتهكم عبر مواقع التواصل أكد فيها النشطاء على التناقض الكبير، الذي ظهرت فيه الببلاوي.

حيث علّقت الناشطة “رندة أحمد” على الضجة، التي أثارتها الببلاوي خلال حضورها مع الإعلامية مروى صبري.

وغردت بكل سخرية، “لا.. بس شابوه إللي ماسك التريند المصري كل يوم عصفورة أجمل من اللي قبلها.. نجلاء فتحي قالتلي بصي يا حبيبتي رمضان ده معمول عشان الناس الفقراء، والناس الأغنياء بيعملوا نفسهم مبيكلوش عشان قدام الناس الفقراء يعني.. هو الإسلام دخل مصر جديد ولا حاجه ؟
سبحانه بصوت بهجت صابر..”.

وغرد “إبراهيم المنيف” يقول: “يعني المشاهد الجريئة صارت مباحة بعد الفطور !؟ميار الببلاوي مثل كثير من الناس اللي يحسبون الأحكام الشرعية تتغير قبل والا بعد فطور رمضان”.

وتابع: “بالضبط مثل جلسة الغيبة والنميمة بين سناء جميل و خيرية أحمد و إنعام سالوسة في مسلسل ساكن قصادي”.

وفي المقابل، تفاعلت الببلاوي في تدوينة عبر حسابها على موقع فيسبوك مع حملة التعليقات التي طالتها، بسبب تصريحاتها.

“ارحموني” المشهد الساخن “لا يشرفني”

وقالت ميار الببلاوي : “أنا مش هدافع عن نفسي ومش هقول إني صح بس ربنا شاهد إني بتكلم بعفوية ومبعرفش أتخابث ولا قصدى أي إساءة لأي حد من زملائي اللى بحبهم وبقدرهم وبعتز بأي عمل شاركتهم فيه طوال السنين الي فاتت، وأنا لا عاوزة أجيب سيرة الفيلم ولا المشهد ولا يشرفني..”.

وأضافت ميار الببلاوي، “نفسي أنسى والناس تنسى بس معرفش ليه بعد 25 سنة بينبشوا في الماضي”.

وأكملت ميار الببلاوي: “في فنانات عاملين مئات الأفلام وفيها مشاهد نسأل الله المغفرة اشمعنى ميار اللي لازم تترجم وتتبهدل وكل اللي عاوز يعمل شو يبقى عليا”.

وكتبت ميار الببلاوي: “أنا برفض كل يوم مقابلات في برامج لكن مروة صبري أخت زميلتي عبير وبحبهم هما الاثنين غير كده أنا حرمت أي مقابلة غير لما أعرف طبيعة الأسئلة”.

مضيفةً: “وهركز فى كل كلمة ومش هذكر أسماء ولا مواقف بس الصحفيين واليوتيبورز يرحموني من العناوين اللي ملهاش علاقة بالكلام اللي جوه الفيديو”.

“حد الله إنى أركب التريند”

وأكدت ميار الببلاوي، أنه “بالنسبة للتريند اللي أنا عاوزة أركبه -حد الله- أنى أركب التريند بشتيمة الناس ليا وعلشان أكدلكم أنا محولة موبايلي ومبردش على أي صحفي..”.

وتابعت ميار أنها دخلت في حالة اكتئاب، كما تعرض ابنها لحزن كبير، بسبب ما يكتب عنها من تعليقات مسيئة وحملات التنمر التي طالتهما، عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

وعن ذلك كتبت “أنا نفسيتي تعبت وجالى اكتئاب وابني مضايق جدا وأختي كده كفاية، وبالنسبة لأنى بعمل كده علشان أنا اتنسيت وعندي حب للظهور قولوا اللى يعجبكم”.

واختتمت: “أنا ناجحة في برنامجي ولله الحمد وراضية بيه ولو جالي شغل فدا رزق أشكر عليه ربنا.. مجاليش مش هلجأ للطرق الرخيصة دي علشان أشتغل”.

مضيفة: “وبالنسبة للميكب والرموش والضوافر حاضر هشلهم علشان أبقى كده واجهه للحجاب دا كل اللى عندى وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد”.

ميار الببلاوي والحجاب

يشار أن ميار الببلاوي بدأت مسيرتها الفنية بتصوير الإعلانات، ثم شاركت في مسلسلات وأفلام عديدة.

اعتزلت الفن قبل سنوات، بعد أن قررت ارتداء الحجاب، لكنّها عادت وزاولت المهنة بعد فترة من دون أن تخلع الحجاب.

تعرّضت للكثير من الانتقادات، خصوصاً أنها تزوجت 4 مرات، وتعرّضت أيضاً للعديد من الوعكات الصحية والأحداث، التي أثرت على صحتها ونفسيتها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.