الرئيسية » حياتنا » تستغيث .. فيديو جديد مسرب لشيرين عبدالوهاب يحدث ضجة

تستغيث .. فيديو جديد مسرب لشيرين عبدالوهاب يحدث ضجة

وطن- بعد ثلاثة أسابيع من مكوثها قيد الحجز الإلزامي على خلفية اتهامها بتعاطي المخدرات، قررت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” الموافقة على علاجها برغبتها في مستشفى “عادل صادق” للصحة النفسية، للخروج من الحالة المرضية التي انتابتها، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي للعلاج، وفق وسائل إعلام محلية.

شيرين والإدمان.. أزمة هي الأصعب في حياتها

لكن تسريباً صوتياً جديداً لها نشره محاميها ياسر قنطوش، قال إنها أرسلته له عبر الهاتف، جاء عكس ذلك تماماً، حيث طالبته شيرين بالتصرف لإخراجها من المصحة، وقالت له، إنها أُرغمت على توقيع أوراق في المستشفى لا تعرف ما فيها.

وجاء ذلك بعد ساعات على قرارها الشخصي برغبتها في البقاء بالمستشفى حتى انتهاء فترة العلاج نهائياً، كما أعلن.

وطلبت في التسجيل من محاميها الخاص ياسر “قنطوش ضرورة” اتخاذ الإجراءات الخاصة لخروجها من المستشفى.

أزمة شيرين عبدالوهاب.. عصابة ومخدرات وحبس والفنانة تطمئن حسام حبيب من نافذة المستشفى! (شاهد)

مؤكدة أن حالتها الصحية تحسنت، وذلك في تسجيل صوتي نشره “et بالعربي” عبر موقع التغريدات “تويتر”.

وقالت “شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي”: “مساء الخير أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، لإنهم مضوني على ورق، أنا مش عارفة ورق إيه ده؟”.

وتابعت: “أنا عايزه أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة، وكملت علاجي، أنا بقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج من هنا ضروري”.

تضارب معلومات وجدل واسع

وكان موقع “القاهرة 24“، أفاد نقلاً عن مصادر مطلعة، أن الفنانة شيرين أبلغت إدارة المستشفى بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي، للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها.

كما أنها وقّعت على قرار شخصي، برغبتها في البقاء بالمستشفى حتى انتهاء فترة العلاج نهائياً.

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، قد طمأن الجمهور المصري والعربي، أمس، بشأن آخر التطورات الصحية للفنانة والمطربة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، بعد الشائعات التي طالتها خلال الساعات الأخيرة، والتي أثارت أنباء حول وفاتها.

وأكد مصدر لـ القاهرة 24، استمرار تواجد شيرين عبد الوهاب داخل مستشفى الطب النفسي بمصر الجديدة، لخضوعها لبرنامج علاج إلزامي، بعد إصابتها بحالة هياج عصبي، جرّاءَ تعرّضها لأزمة نفسية لتعاطيها المواد المخدرة والمشروبات الكحولية.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر على صلة بحالة شيرين عبد الوهاب، عن طبيعة التعامل معها خلال الأيام الماضية لحين إدخالها إلى أحد المستشفيات المتخصصة في الأمراض النفسية وعلاج الإدمان.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.