الرئيسية » رياضة » تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز

تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز

وطن- يلتقي فريق برشلونة أمام منافسه القوي فالنسيا، السبت، في منافسات الجولة ال12 من الدوري الإسباني الممتاز (الليغا) على ميدان ملعب (ميستايا).

وستنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا في منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة السعودية وفلسطين.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر عند الساعة التاسعة مساءً، فيما ستكون بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً، أما بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، فستكون عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا

وسيلعب المدرب الإسباني تشافي، المباراة خارج ميدانه هذه المرة في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، أمام فالنسيا بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

دفاع التشكيلة: جول كوندي، هيكتور بيليرين، ماركوس ألونسو، جوردى البا (بالدي أليخاندرو).

خط الوسط: بيدري، جافي، فرينكى دى يونج (سيرجيو بوسكيتس).

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا دياز (أنسو فاتي)، عثمان ديمبيلي.

معلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا

ومن المتوقع أن يعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني (الليغا)، عبر شبكة قنوات (beIN Sport HD1) الرياضية القطرية، المعلق التونسي عصام الشوالي أو خليل البلوشي.

كما وسيكون تردد قناة (beIN Sport HD1) الناقل لأحداث المباراة، عبر القمر الصناعي (النايل سات) 11054، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

وكان فريق برشلونة (البلوغرانا)، الهزيمة القاسية على ميدان ملعب (الكامب نو)، أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة دون مقابل، ليودع على إثرها منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وجاء فريق برشلونة في المركز الثاني خلف غريمه المتصدر وحامل اللقب ريال مدريد. برصيد 28 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023.

كما وآتى الفريق المنافس فالنسيا في المركز التاسع من الترتيب برصيد 15 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تشكيلة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.